فيديو .. تصميم هاتف vivo NEX S

فيديو .. تصميم هاتف vivo NEX S

one
أجهزة
one15 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

يوفر جهازvivo NEX S المستقبلي المستقبلي وقتًا كبيرًا في كل من أقسام المظهر والابتكار. بالنسبة لمعظمنا ، فإن هواة الهواتف الذكية ، وشاشة Super AMOLED الخالية من الحافة إلى 6.59 بوصة ، وشاشة Super AMOLED ، وقارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة ، وكاميرا selfie periscope هي هدف فوري للرغبة.

 vivo NEX S

في النهاية ، قام زاك ، من قناة جيري ريج بكل شيء على YouTube ، بتسخير يديه على وحدة NEX S ، وأطلق العنان لمزيجه الحاصل على براءة اختراع من المذبحة التي تم التحكم فيها ، من أجل منظور آخر لاستخدام الجهاز كسائق يومي.




أثناء فحصه لمتانة الأجهزة وطول أمد جوانب NEX S ، وجد القليل من الأخطاء بها. بصراحة ، نوع من المدهش ، رؤية كيف يبدو الرائد فيفو مثل قطعة زجاج هشة من بعيد. ومثلما أشرنا في مراجعتنا ، فإن بنائه في الواقع قوي للغاية.

 vivo NEX S
vivo NEX S

لتلخيص عدد قليل من نتائج زاك: الجوانب معدنية ، بما في ذلك الأزرار. الجزء الخلفي والأمامي من الزجاج ، مع مقدمة تأتي في وقت قصير قليلاً من الياقوت في مقاومة الخدش. هذا يجعل من التجمع القوي بشكل مدهش ، مع مرونة أكثر قليلا في الجسم من بعض الأجهزة الأكثر صرامة هناك ، ولكن لا يزال هناك نزاهة هيكلية كبيرة. أما بالنسبة لنقاط الفشل المحتملة الأخرى ، فإن كاميرا السيلفي البارزة هي أيضاً متينة للغاية من الخارج ، تهز تراكيب معدنية وزجاجية. كما أن جهازها الداخلي ، بالإضافة إلى حلها المتصاعد والمثبّت ، يحمل بشكل جيد للغاية تحت وطأة التعذيب أيضًا.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة