هواوي مصر تطلق  Mate 10 وMate 10 Pro فى هذا الموعد

هواوي مصر تطلق Mate 10 وMate 10 Pro فى هذا الموعد

audai audai
أجهزةإتصالات
audai audai16 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

قررت شركة هواوي اطلاق هاتفيها الجديدين Mate 10 وMate 10 Pro في السوق المصري خلال شهر نوفمبر المقبل.
واطلقت الشركة اليوم هواتفها الجديدة هواوي (Mate 10) وهواوي (Mate 10 Pro) و(Mate 10 Porsche Design).
تمثل الهواتف جديدة طفرة على صعيد استخدام التطبيقات القائمة على الذكاء الاصطناعي.
كما ستمثل ثورة حقيقية في صناعة الهواتف الذكية بفضل خصائصهما الفريدة، وبالأخص معالج ’Kirin 970‘ الجديد وواجهة المستخدم EMUI 8.0.
وتواصل سلسلة هواتف Mate 10 تميّزها بتقديم أعلى مستويات الأداء، والعمر الطويل للبطارية، فضلاً عن تقنية الكاميرا المزدوجة الجديدة من شركة ’لايكا‘.
وتحتوي سلسلة هواوي Mate 10 على وحدة المعالجة والتشغيل العصبية الأولى من نوعها والمصممة خصيصاً للأجهزة والهواتف الذكيّة، والتي تمثل عصر جديد للهواتف الذكية”.
وتم تزويد هاتفي ميت 10 وميت 10 برو بمزايا استثنائية أهمها معالج ’Kirin 970‘ الذي يعد المعالج الأول من نوعه المزود بالذكاء الاصطناعي المخصص للهواتف الذكية، والذي يتضمن وحدة تشغيل عصبية خاصة (NPU).
بالاضافة الى شاشة عرض كاملة من هواوي FullView Display مع تصميم بهيكل زجاجي ثلاثي الأبعاد، إضافة إلى دعمهما لتقنية ’النطاقق الديناميكي العالي‘ HDR10 لضمان ألوان أكثر دقة ووضوحاً.
وكذلك تقنية شحن فائق السرعة “SuperCharge” من هواوي والمُصدق عليها من قبل شركة ” TÜV” العالمية، إضافة إلى بطارية بسعة 4000 ميللي أمبير/الساعة مع نظام إدارة للبطارية مدعوم بالذكاء الاصطناعي.
فضلا عن كاميرا ’لايكا‘ مزدوجة جديدة مع عدسات من نوع (SUMMILUX-H) والتي تتضمن فتحة مزدوجة قدرها (f/1.6)، إضافة إلى إمكانيات متميّزة للتصوير الفوتوغرافي فائق الذكاء، بما يشمل الخاصية القائمة على الذكاء الاصطناعي للتعرّف الفوري على المشاهد والأغراض، فضلاً عن تأثيرات البوكيه المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة