طريقة استخدام تطبيق ميوزكلي Musical.ly

طريقة استخدام تطبيق ميوزكلي Musical.ly

ahmed attia
2018-05-24T21:30:31+02:00
2018-10-28T20:31:21+02:00
شبكات إجتماعية
ahmed attia24 مايو 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ميوزكلي Musical.ly هو أول برامج تأليف الفيديو و المقاطع الصوتية و الموسيقية للهواة العرب، فيعد هو البرنامج الرائد في هذا الصدد و الأكثر شعبية لما يملكه من عدد مهول من الزائرين و المشتركين.

حيث أنه يعد واحداً من تطبيقات شبكات التواصل الإجتماعي التي تكفل لك الترفيه و المتعة مجانا ، و ذلك لما يتيحه من إمكانية إستعراض و مشاركة الأغاني التي تم تحميلها و إضافتها من قبل الأعضاء المشتركين فيه.
بالإضافة لإمكانية إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال دمج بعض الصور و الفيديوهات على الأغنية المفضلة عندك التي يقع عليها إختيارك و يسهل عليك عملك بأن يتيح لك إستخدام العديد من المؤثرات التي تضفي عليها إمتاع أكثر ، او ان تقم بتركيب مقاطع فيديو مشهورة على مقاطع صوتية أو أغنية و تعمل على مزامنة حركة الشفاه للشخصيات الموجودة في الفيديو مع كلمات الأغنية فتبدو كما لو أنها جزا من التصوير.

او ان تقوم بتركيب حركات من البريك دانس على هذه الفيديوهات و إدخالها في صناعته ، و تتمكن بعد ذلك من نشر و مشاركة هذه الفيديوهات بكل يسر على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك بعد ان تقوم بإخراجه بشكل جذاب و تقوم بإدخال العديد من المؤثرات و الفلاتر التي تحسن منه و تجعله يبدو بصورة أفضل .
لا يكفل لك تطبيق ميوزكلي صناعة مقاطعك الموسيقية و فيديوهاتك و مشاركتها فحسf، بل أنه يمكنك أيضاً من إمكانية متابعة نجومك المفضلين من الكثير من نجوم العرب و النجوم العالميين .
كما ان بإمكانك أن تقوم بمشاركتهم بإعادة إنتاج أغنياتهم و القيام بأداء بعضها بصوتك مرة أخرى و نشرها بهدف المشاركة أو الإستمتاع ، إلى جانب الإطلاع على أشهر و أحدث الأغاني و الفيديوهات التي يقومون بنشرها أو يقوم أصدقاءك بنشرها على صفحاتهم و التي تظهر لك في الصفحة الرئيسية للبرنامج ، و لقد أثبت تطبيق ميوزكلي العرب في نسخته الجديدة بعد التطوير تحديداً إقبالاً كثيفاً من المشتركين العرب .
لقد تمكن ميوزكلي من ان يصبح واحداً من أكبر المكتبات الموسيقية لما يحتويه من مجموعة كبيرة من الأغاني العالمية و العربية ، بالإضافة لكونك ستتمكن من الإنضمام للحسابات الخاصة بمشاهير الأغاني العربية ، مثل حسابات كلاً من وعد و حسابها ميوزكلي وعد و حساب ميوزكلي شوق و حساب ميوزكلي جود العنزي ، و الكثير من الحسابات التي سوف تتمكن من خلال تطبيق ميوزكلي أن تقوم بمشاهدتها و الإعجاب بها و مشاركتها مع غيرك من المشتركين او أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي .
أستطاع ميوزكلي بقدراته الكبيرة كتطبيق رائد و مميز أن ينجح في توسعه مشتركيه و أن يجعل عددهم يزيد عن المائة مليون مشترك ١٠٠,٠٠٠٠٠٠ في فترة وجيزة منذ بدأه و حتى الآن.
يتمكن خلالها هؤلاء المشاركين من القيام بهوايتهم في إنشاء مقاطع الفيديو والمقاطع الموسيقية الخاصة بهم و القيام بالإطلاع على جديد حسابات ميوزكلي الأخرى ، مع الوضع في الإعتبار كون تلك الحسابات و ما تقوم به من مختلف الأنشطة و الإعجابات تكن خصوصيتها متاحة للعامة و يسمح لهم بمشاركتها و الإعجاب بها و إعادة نشرها متى أرادوا سواء إن كان ذلك على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي العائدة إليهم كفيس بوك و تويتر ، او من خلال نشرها على حسابهم الخاص نفسه في ميوزكلي لتأليف الأغاني ، و لكن ميوزكلي يتيح لك أن تتمتع بالخصوصية إذا أردت ذلك ، و هذا ما يمكنك الحصول عليه من خلال إعادة ضبط إعدادات الخصوصية الخاصة بحسابك ، لتتمتع بعدها بضمان عدم رؤية محتوى حسابك إلا لمخصصاتك .
كيفية التسجيل في musically و طريقة صنع الفيديو الخاص بك :
نبدأ في كيفية التسجيل ، و التي ستطلب منك القيام بخطوات بسيطة للغاية سنقوم بإيضاحها لك في هيئة نقاط :
١) قم بتثبيت البرنامج من خلال الروابط الموضحة في الأسفل أو من خلال أحد المتاجر التي تريدها .
٢) بعد تثبيت البرنامج على هاتفك أمامك مجموعة من الخيارات المتاحة أمامك و التي تستطيع أن تلجأ لها لتقوم بإنشاء حسابك الخاص على البرنامج ، فأما أن تقوم بالتسجيل من خلال رقم الجوال أو الهاتف الخاص بك ، أو من خلال تسجيل الدخول بربط البرنامج بأحد حساباتك في كلاً من موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك facebook أو تطبيق إنستجرام الخاص بالصور instagram ، أو الخيار الثالث بأن تقم بالتسجيل من خلال إدخال بريدك الإلكتروني لإتمام عملية التسجيل .
٣) بعد خطوة خيار التسجيل سيتطلب منك بعد ذلك أن تملأ خانات فارغة و هي خانة تاريخ الميلاد التي ستكتب بها تاريخ الميلاد الخاص بك ، ثم خانة البريد الإليكتروني و التي ستعيد فيها كتابة بريدك الإليكتروني الذي سبق و أدخلته في الخطوة السابقة .
٥) الخطوة الأخيرة و التي بعدها سوف تكون قد قمت بإنشاء حسابك ، هي أن تقم بالتأكيد بكونك لست روبوتا آليا ، وذلك بأن تقم بوضع علامة بجوار ايقونة لست روبوت و تقوم بتنفيذ ما يطلبه منك البرنامج حتى يتجاوز هذه الخطوة و يتأكد من كون مستخدمه شخصا و ليس روبوت ، و بعد إتمام هذه الخطوة تستطيع أن تقول أنك أصبحت تمتلك حسابا على تطبيق ميوزكلي لتأليف الأغاني ومقاطع الفيديو ، و بإمكانك أن تبدأ بالقيام بجولة في تأليف موسيقاك و مقاطع فيديوهاتك و مشاهدة انتاجيات من سبقوك من أعضاء ميوزكلي .
كيفية صناعة الفيديو الخاص بك :
الكثيرين من المهتمين بالبرنامج والذين يودون القيام بإستخدامه يطرحون تساؤل عن إمكانية قيامهم بإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم بأنفسهم و بأن يقوموا بإستخدام مقاطع موسيقية و غنائية في القيام بذلك ، و الإجابة عليهم تكون نعم ، فبمجرد ما أن يقوموا بإختيار موسيقاهم او أغنيتهم المفضلة و يضغطوا على الكاميرا التي تبدأ بتصويرهم و كل ما عليهم فعله أن ينجحوا في مزامنة حركة شفاههم مع كلمات الأغنية أو القيام بحركات رقاصة على إيقاع الموسيقى ، حتى يصبحوا بذلك قد أنشأوا الفيديو الخاص بهم من خلال تصوير أنفسهم و ربط ذلك بأغنية من اختيارهم .
شرح واجهة البرنامج و محتوياتها :
١) المتابعة following : و الذي يختص بعرض الفيديوهات و المقاطع التي قام الأشخاص الذين تتابعهم بنشرها .
٢) المقترحات featured : و تقوم بنشر فيديوهات مقترحة بحسب نسب مشاهدتها من قبل غيرك من المشتركين .
٣) الصفحة الشخصية : و ستجدها في أسفل الشاشة جهة اليمين على رمز إنسان و تعرض منها صفحتك الخاصة .
٤) الإشعارات : و هي توجد بجوار رمز الصفحة الشخصية على هيئة شرارة ضوء .
٥) اضافة مشاركة : و توجد على هيئة اشارة زائد حمراء اللون لتشارك من خلالها انتاجك على ميوزكلي .
٦) العدسة : و هي العلامة الخاصة بشريط البحث .
٧) الصفحة الرئيسية : وتوجد على شكل منزل .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة