إنستجرام تضيف ميزة إضافة صديق في البث المباشر

إنستجرام تضيف ميزة إضافة صديق في البث المباشر

audai audai
إتصالاتشبكات إجتماعية
audai audai25 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

طرحت منصة التواصل “انستجرام” طريقة جديدة في البث المباشر ‪  ليتمكن المستخدمين من الظهور مع أصدقائهم وتمضية الوقت معًا على البث المباشر في أي مكان كانا.
‪
ويمنح هذا التحديث الجديد مستخدمي انستجرام تسجيل فيديو بث مباشر ودعوة أي شخص يشاهد البث، ولاستعمال هذا التحديث الممتع‪ ما عليهم سوى الضغط على الرمز الجديد في الجهة اليمنى السفلى، والضغط على “إضافة”‪ لدعوة أي شخص يشاهد في البث، وما إن ينضم ذلك الشخص الى البث، تنقسم الشاشة إلى قسمين ويظهر في البث المباشر‪.
وأثناء البث أيضاً، يمكن للمستخدمين إزالة الشخص المدعو للبث وإضافة شخص آخر في أي وقت شاءوا، كما أن بإمكان الشخص المدعو أيضا الانسحاب من البث حيثما شاء. وعند انتهاء البث المباشر يستطيعون مشاركة الفيديو في ميزة القصص، أو اختيار “تجاهل” لإزالة الفيديو من التطبيق‪.
‪
وعندما يتم استخدام هذه الميزة، يظهر في شريط القصص دائرتان متراصتان معاً، اذ‪ يتمكن مستخدمي التطبيق الضغط على الرمز للمشاهدة، والتفاعل بالتعليق أو الاعجاب أثناء المتابعة.
‪
ومنذ طرح ميزة تسجيل فيديو البث المباشر في شهر نوفمبر الماضي، تم استخدمها من قبل ملايين من الأشخاص، التي تيحت لهم التواصل مع الأصدقاء والمتابعين، والحصول على متعة أكثر لحظة بلحظة‪.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة