طريقة إستخدام ماي فودافون لعملاء الشبكة

طريقة إستخدام ماي فودافون لعملاء الشبكة

audai audai
المحمول
audai audai19 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينشر one طريقة تقديم وإستخدام ماي فودافون لعملاء الشبكة والتى أصدرتها الشركة وفقا لقواعدها .
ووفقا لموقع الشركة :
يخضع استخدامك لخدمات التليفون المحمول التي تقدمها ڤودافون إلى اتفاقية نموذجية، وتحكم الشروط والبنود الواردة بهذه الاتفاقية طريقة تقديم واستخدام ماي ڤودافون .
يجب أن تكون متأكدا من أنك تعلم جيدا شروط هذه الاتفاقية وأن لديك دراية كافية بها.
ولكن إذا كنت قد أبرمت اتفاقية مع مقدم خدمة آخر وترغب في استقبال ماى ڤودافون، ففي هذه الحالة تسري بعض الشروط والبنود الإضافية.
أنت توافق على أنه بقيام ڤودافون بالتصرف بصفتها وكيل مفوض عن مزود الخدمة الخاص بك، وأنه عبر قيامك بالتسجيل من أجل الحصول على ماى ڤودافون، فإنه سيتم إدراج الشروط والبنود الإضافية التالية ضمن الاتفاق المبرم معك على أن يسري مفعول ذلك اعتبارا من تاريخ التسجيل، كما أنك توافق على التنازل عن كل طلب بأن يتم ذلك التعديل بشكل كتابي:
1. لا يقدم مزود الخدمة أى ضمان ولا يتحمل أية مسئولية فيما يتعلق بحداثة وشيوع ودقة وجودة المعلومات التي يتلقاها العميل أو يتوصل إليها عبر ماى ڤودافون .
2. لا يقدم مزود الخدمة أى ضمان بأن تتاح المعلومات التي يطلبها العميل من ماى ڤودافون في كل الأوقات أو أن الخدمة ستكون خالية من الأخطاء.
3. تقع مسئولية استخدام والاعتماد على المعلومات التي يتلقاها أو يتوصل إليها العميل من خلال ماى ڤودافون على عاتق ذلك العميل بشكل كامل
4. يقر العميل بأن ماى ڤودافون عبارة عن خدمة قائمة على الانترنت، وأنه على الرغم من بذل مزود الخدمة أقصى جهوده للحفاظ على المعلومات وإبقائها آمنة، إلا أنه لا يستطيع أن يضمن أن تكون المعلومات التي يتلقاها العميل أو يبعثها في أثناء استخدامه لموقع ماى ڤودافون آمنة في كل الأوقات.
5. للوصول إلى ماى ڤودافون يجب أن يكون لدى العميل تليفون محمول خاص متناغم، وتوجد تفاصيل الأجهزة اليدوية الخاصة على الموقع التالي: www.vodafone.com.eg.
6. يوافق العميل على سداد الرسوم مقابل استخدامه لموقع ماى ڤودافون طبقا لبيان التسعير التفصيلي الخاص بماي ڤودافون .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة