الحصول على الجيل الرابع من الاتصالات على حاسبك الشخصى

الحصول على الجيل الرابع من الاتصالات على حاسبك الشخصى

audai audai
المحمول
audai audai3 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

بحلول عام 2022 ، من المتوقع أن يصبح معدل الموظفين المتصلين أكثر من 4 من اصل 10 موظفين في جميع أنحاء العالم، وفقاً لـ”ستراتيجي أناليتيكس”.
ومع ازدياد الحاجة إلى الاتصال المحمول خلال التنقل، قامت شركة “آيسر” بتضمين وحدة تعريف الشريحة المدمجة المصغرة من “جيمالتو” (“إي سيم”) في أجهزة الكمبيوتر المحمولة من طراز “سويفت 7” الخاصة بها، لتوفير أجهزة كمبيوتر سهلة الحمل وخفيفة الوزن ومتصلة دائمًا، تمكّن المستخدمين من الاتصال أثناء التنقل.
لقد تم دمج تقنية “إي سيم” من “جيمالتو” بالكامل مع “ويندوز 10″، وهي تتوافق مع مواصفات رابطة “جي إس إم إيه” لتوفير شرائح الاتصال “سيم” عن بعد.




ويمكن للمستخدمين بسهولة تنشيط ملف تعريف مشغل الاتصالات الافتراضي الذي يأتي مع حاسوب “سويفت 7” الجديد من “آيسر”.
وفي وقت لاحق، يمكن للمستخدمين التحول لاختيار مشغل شبكة الهاتف المحمول المفضل لديهم من دون الحاجة إلى تغيير شرائح “سيم”، وذلك لأن شريحة “إي سيم” قابلة للتشغيل على مستوى العالم عبر جميع الشركات المشغّلة للاتصالات المحمولة.
وبفضل تقنية الاتصال “إي سيم” المحمولة الموثوق بها والدائمة، يحقق المحترفون مكاسب وفيرة لجهة الإنتاجية والكفاءة أينما كانوا.
تكتسب الاتصالات المحمولة إهتماماً متزايداً في جميع أنحاء العالم.
وأفادت شركة البيانات الدولية “آي دي سي” بأن الإنفاق العالمي على الأجهزة والبرامج والخدمات المرتبطة بالاتصالات المحمولة – مثل الهواتف الذكية وبرامج إدارة الاتصالات المحمولة وخدمات الاتصالات المحمولة، سيصل إلى 1.72 تريليون دولار بحلول عام 2021، بزيادة قدرها 8.5 % مقارنة بالعام الماضي.
ومن المتوقع أن تكون الولايات المتحدة وبر الصين الرئيسي واليابان هي الأسواق الثلاثة الأولى من حيث الإنفاق على الاتصالات الجوالة خلال فترة التوقعات.
وقال جيري هو، المدير العام لوحدة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الاستهلاكية، قسم أعمال منتجات تكنولوجيا المعلومات في شركة “آيسر”: “بفضل خبرة ’جيمالتو‘ المثبتة في نشر شرائح “إي سيم” ، يمكن لجهاز الكمبيوتر المحمول ’سويفت 7‘ من ’آيسر‘ مساعدة المحترفين في الحفاظ على الإنتاجية من خلال الاتصال المرن والسلس أثناء التنقل”.
قال ساشيدهار ثوثادري، نائب الرئيس الأوّل لخدمات الجوال وإنترنت الأشياء في آسيا في شركة “جيمالتو: “على غرار الهواتف الذكية، ستحصل أجهزة الكمبيوتر المتصلة دائمًا مثل ’سويفت 7‘ من ’آيسر‘ على إشعارات وستسحب البيانات من دون فصل الاتصال مطلقًا.




 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة