صور جديدة تظهر مواصفات كاميرا Galaxy Note9

صور جديدة تظهر مواصفات كاميرا Galaxy Note9

one
أجهزة
one21 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

نظرًا لأننا الآن قريبون من الحدث الرسمي الذي يقام في 9 أغسطس، يتسرب Samsung Galaxy Note9 كثيرًا كل يوم ، وأحيانًا عدة مرات خلال أي فترة زمنية مدتها 24 ساعة.

في هذه الملاحظة ، إليك صورتين مباشرتين للجهاز – أحدهما يعرض الجزء الأمامي مع الشاشة في قسم “حول” في “الإعدادات” ، بينما يعرض الآخر الصور مرة أخرى باستخدام الموضع الجديد لمستشعر بصمات الإصبع.

Galaxy Note9
Galaxy Note9

إعادة تصميم الجزء العلوي من Galaxy Note9

لا تقدم هذه الصور أي شيء جديد يتعلق بالهاتف إلى الطاولة ، ولكنها تعمل على إعادة تأكيد التفاصيل مثل رقم الطراز (SM-N960) والجزء العلوي المعاد تصميمه من الخلف (بالمقارنة مع Note8) ، والتي ترى الماسح الضوئي لبصمات الأصابع يجلس تحت الجزيرة الأفقية التي تضم اثنين من الكاميرات ، فلاش LED ، ومراقبة معدل ضربات القلب.
كما يبدو أن الكاميرا الموجودة في وسط الجزيرة المذكورة تحتوي على فتحة متغيرة ، والتي لن تكون مفاجئة بالنظر إلى حقيقة أن Note9 من المتوقع أن تضع نفس إعداد الكاميرا نفسه مثل+Galaxy S9 .
أضف إلى ذلك اختيارات الرقاقات المتطابقة ، والأشياء الوحيدة التي ستحدد Note9 بصرف النظر عن +S9 المتوفرة بالفعل هي قلم S Pen (مع دعم البلوتوث هذه المرة) ، وشاشة أكبر بشكل هامشي ، وبطارية أويفر – التي يمكن أن تكون يصل إلى 4000 ميلي أمبير حسب الشائعات السابقة.
المصدر : GSMArena

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة