مواصفات وسعر هاتف شاومي Mi Max 3

مواصفات وسعر هاتف شاومي Mi Max 3

one
أجهزة
one19 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تعلن شاومي XIAomi عن Mi Max 3 غداً ، لكن ذلك لا يمنع لين بن من تسريب الهاتف وإفشال المفاجأة. بالأمس نشر جميع العروض الرسمية للهاتف واليوم ذهب إلى الأمام أكثر وكشف عن المواصفات الرئيسية للجهاز. سيضم جهاز Mi Max 3 شريحة Snapdragon 636 وكاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل و 5 ميجابكسل.

Mi Max 3
Mi Max 3

مواصفات Mi Max 3

Mi Max 3
Mi Max 3

كانت شاشة LCD التي تبلغ سعتها 6.9 بوصة مثارًا بالفعل من قبل حساب الشركة على Weibo في يوم الاثنين. كما كشفت الرسالة عن حجم البطارية التي ستكون الأكبر في السلسلة حتى الآن. رافقت الصور متسربة الصورة ، ولكن مع وظيفة لين بن ، والآن كل شيء رسمي. الكاميرا المزدوجة في الخلف هي نفس إعداد Redmi Note 5 ، في حين أن النهاش سيلفي سيكون لديه دقة 8 ميجابيكسل.
يكشف الصف الثاني في الصورة عن أن جهاز Mi Max 3 سيكون ثقيلًا على الذكاء الاصطناعي. سيتم تنفيذ الميزة العصرية في جهاز Face Lock. وسوف يتعلم أيضًا على مدار الوقت كيفية إنشاء ضبابية خلفية بدقة عند التصوير باستخدام الكاميرا. بالحديث عن التقاط الصور ، تقرأ واجهة المستخدم حاليًا وتتكيف مع ما لا يقل عن 206 مشهدًا مختلفًا وهناك أيضًا مساعد صوت AI.

سعر Mi Max 3

في الوقت الذي يكشف فيه لين بن عن جزء من المواصفات ، يعلن حساب XIAOMI الرسمي عن الباقي – سيكون لدى Mi Max 3 ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4/6 غيغابايت و 64/128 غيغابايت ، لكنه لا يكشف عن التهيئات. يُلمح السعر بأنه CNY1_99 وحتى إذا كان CNY1999 ، سيكون الهاتف أقل من 300 دولار / 260 يورو.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة