شراء آيفون 8 يساوي 10 شهور إدخار للمصريين

شراء آيفون 8 يساوي 10 شهور إدخار للمصريين

audai audai
أجهزةإتصالات
audai audai6 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

اذا كنت مصريا وترغب في شراء أيفون 8، عليك توفير راتبك لمدة 10 شهرا دون إنفاق جنيها واحدا، وخاصة إذا كنت تتبع الحد الأدنى للأجور.

سعر آيفون 8 هو 699 دولار (12،580 جنيه )، وفقا لشركة آبل، أي ما يعادل 10 أشهر من الحد الأدنى للأجور عند 1200 جنيه  (66 دولار بعد التعويم).
في نوفمبر 2016، اتخذت الحكومة المصرية قرارا بتحرير سعر صرف الجنيه، الذي قدر قيمة الدولار أمام الجنيه من 8 جنيهات قبل التعويم ليصل إلى 18 جنيها بعد ذلك.
تم إطلاق منتج أبل الجديد في أواخر أكتوبر. ومع ذلك كان هناك انخفاض الطلب عليه في السوق المصرية.
واشتكى المستهلكون من ما أسموه “السعر المبالغ فيه” للنموذج الجديد مقارنة بما رأوه “لا يختلف كثيرا عن النسخة السابقة”، وقد شعر باعة بائعي الأرقام الصغيرة التي اشترت الهاتف الجديد حتى الآن مقارنة بالإصدارات السابقة من أبل.
وقال أحد المستهلكين أن السعر مبالغ فيه وخياراته مشابهة جدا للهاتف السابق، مشيرة إلى أن الاختلافات البسيطة بين منتج إفون الحالي والسابق لا تكفي لإغراءه للحصول عليه.
وقد باعت الشركة أكثر من 1.2 مليار هاتف آيفون على مدى السنوات ال 10 الماضية، وفقا لرويترز.
وبلغ سعر إيفون في مصر: “16،300 جنيه إلى 22،200 جنيه هو سعر الطراز الجديد”. “معدلات شراء الهاتف الجديد محدودة، والعملاء يفضلون شراء اي فون 8 زائد أكثر من اي فون 8 نظرا لزيادة خياراتها، وحجم ايفون 8 زائد هو أكبر من اي فون 8 ولها اثنين من الكاميرات في ظهرها. “

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة