هل كذبت لينوفو بشأن تصميم Z5 ؟

هل كذبت لينوفو بشأن تصميم Z5 ؟

one
أجهزة
one6 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

بدأت تسريبات لينوفو Z5 منذ شهر تقريبا في شهر مايو عندما نشرت شركة VP Chang Chang صورة على حساب Weibo الرسمي للشركة. وأظهرت الصورة هاتفًا بحواف غير مربعة في الأعلى والجانب. الأهم من ذلك ، كان الهاتف أيضا أي درجة من أي نوع على القمة. كان التصميم يذكرنا بالأجهزة Mi MIX ، ولكن تم أخذه حرفياً إلى الحافة.

لينوفو Z5
لينوفو Z5

ثم حدث اليوم. وأطلقت الشركة أخيرا الهاتف ، ولم يقتصر الأمر على ذلك النوع من التصميم المتوقع .




لكن إذا اعتقدت أنها تنتهي هناك ، فإنها بالتأكيد لا تفعل ذلك. نشر مستخدم تويتر UniverseIce صورة للهاتف الفعلي إلى جانب صور الصحافة التي تم إصدارها اليوم ، ويبدو أن الحواف قد قررت أن تتعدى مساحة العرض من جميع الجوانب. في هذا المعدل ، لن يكون هناك أي عرض في الوقت الذي يصل فيه الهاتف إلى أيدي المستهلكين.

لينوفو Z5
لينوفو Z5

كذبت لينوفو. مرتين. كذبت على وسائل الإعلام وكذبت على عملائها. لست متأكدا ما هي خطتهم هنا. هل كانوا يتوقعون أننا لن نلاحظ حقيقة أن دعابة لم يكن لديها درجة ويفعل الهاتف؟ أنهم يمكن أن تنزلق بها بطريقة ما؟ ولماذا تكذب المرة الثانية وتجعل النهايات تبدو أرق مما هي في صور الإطلاق؟ هل لا يتوقعون من الناس شراء هذا الهاتف ومعرفة لأنفسهم؟
على هذا المعدل ، من المحتمل ألا يفكروا ، بالنظر إلى أن أكبر ميزة في هذا الهاتف تبدو كأنها أكاذيب. ربما لا يوجد معالج داخل ، إما. قد تكون الشاشة حرفياً مجرد ملصق. على هذا المعدل ، من الصعب أن نعرف على وجه اليقين.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة