شاومي تحذف استطلاع تويتر بعد خسارة واجهتها MIUI أمام Android One

شاومي تحذف استطلاع تويتر بعد خسارة واجهتها MIUI أمام Android One

audai audai
أجهزة
audai audai12 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

حذفت شركة شاومي استطلاع رأى على منصة التواصل الاجتماعى تويتر بعد خسارة واجهتها MIUI أمام Android One .
اُشتُهرت هواتف شركة شاومي بأنها تقدم مواصفاتٍ ممتازةً بسعرٍ مقبولٍ، الأمر الذي ساعد الشركة الصينية على التفوق في سوق الهواتف الذكية، فبعد أن تمكنت من حجز مكانٍ ضمن المراكز الخمسة الأولى في فترة وجيزة، ذكرت شركة تحليلات السوق “آي دي سي” IDC قبل أيام أن شاومي حققت خلال الربع الرابع من 2017 معدل نموٍ اقترب من 100%.
ولكن يبدو أن واجهة المستخدم الخاصة بالشركة MIUI لم تحظ بذات الإعجاب من قبل المستخدمين، لذا حينما أطلقت هاتفها الذكي Mi A1 المدعوم بمبادرة “أندرويد ون” Android One والذي يقدم تجربة أندرويد الخام، حاز الهاتف على إعجاب كثيرين، مما دفع شاومي إلى إطلاق استطلاع على تويتر يسأل المتابعين: أيهما تفضلون، MIUI أو Android One.
ولكن يبدو أن النتيجة كانت غير مرضية لشاومي، إذ إن الاستطلاع اختفى من الموقع على نحو غامض، ولكن الشركة كانت قد عرضت عن الاستطلاع على موقع ريديت. وهناك كانت الأراء متفاوتة، ولكن التصويت على تويتر انتهى مع 57% يفضلون Android One و 43% يفضلون MIUI.
وبالنظر إلى أن المشاركين في الاستطلاع، الذين بلغ عددهم نحو 15,000، قد يكونون في أغلبهم من عملاء شاومي، فإن النتيجة مثيرةٌ للاهتمام، الأمر الذي ينبغي لشاومي أن تأخذه بعين الاعتبار وتحرص على جعل تجربة هواتفها قريبة من تجربة أندرويد الخام.
المصدر : الميثاق

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة