سامسونج تطلق هاتف قابل للطي بشاشة 7 بوصة

سامسونج تطلق هاتف قابل للطي بشاشة 7 بوصة

one
أجهزة
one18 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تحرص سامسونج على أن تكون أول من يطلق هاتفًا قابلاً للطي (أي شاشة واحدة غير متقطعة) ، ويدعي المطلعين. يجب أن يحدث هذا في بداية العام المقبل وتعتقد الشركة أن هذا سيعيد تنشيط الطلب على الهواتف عالية السعر.

Samsung
Samsung

سعر هاتف سامسونج القابل للطي

لن يحدث ذلك على الفور. عندما يذهب نموذج سامسونج (الذي يحمل الاسم الرمزي “الرابح”) إلى البيع بالتجزئة ، فإنه سيستهدف الألعاب أولاً (جمهور أقل حساسية للسعر من معظمهم). سيكلف 1500 دولار على الأقل ، على الأرجح أكثر من ذلك.
يقيس العرض 7 بوصة عند الفتح ، ولكن يطوي مثل محفظة للحمل ، ويقول الناس الذين رأوا النموذج الأولي. تظهر الشاشة في الجزء الداخلي من الطية ، لذلك يوجد شاشة ثانوية تغطي الجزء الأمامي عند الطي لعرض الإشعارات وتكون الكاميرا الرئيسية في “الخلف”.
ويقال إن سامسونج تهدف إلى اعتماد أوسع للهواتف القابلة للطي في النصف الثاني من عام 2019 (عندما يفترض أن الأسعار ستكون أكثر نظافة). وسوف يقفون كخط رئيسي ثالث ، بجانب Galaxy S و Note.
يرى المسؤولون في الشركة أن هذه واحدة من أكبر الثورات في تصميمات الهواتف الذكية منذ سنوات عديدة وجعلت هذا المشروع من أولويات سامسونج.
غالبًا ما تذكر الشائعات مشروعًا آخر من سامسونج – وهو متحدث ذكي. هذا واحد هو الاسم الرمزي لوكس ويقول المطلعون من المرجح أن تدشن جنبا إلى جنب مع Galaxy Note9. سيتم تسويقه كمشغل موسيقى راقٍ بسعر 300 دولار.
سيتم التحكم فيها بواسطة الصوت ، وسيكون لديها القدرة على توجيه الصوت ، وإرساله إلى شخص معين في الغرفة. سيتم تشغيله بواسطة Bixby ، بشكل طبيعي.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة