سامسونج تخطط لدمج عائلتي Galaxy S و Note

سامسونج تخطط لدمج عائلتي Galaxy S و Note

one
أجهزة
one20 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ووفقًا لوسائل الإعلام الكورية ، يتطلع جايل ، نائب رئيس مجلس إدارة شركة سامسونج ، جاي لي ، إلى دمج الفئة الرئيسية في Galaxy S و S Pen-carrying Galaxy Note family. هناك العديد من الأسباب التي تجعل هذا منطقيًا.
bgr galaxy note 8 5 - ون عربي

أسباب الدمج

أولاً ، يستحوذ البائعون الصينيون على حصة ضخمة من حصة سامسونج في السوق في الجزء المتدني ومتوسط المدى ، في حين يبحث المستخدمون عن نماذج رائدة تعبأ من ارتفاع الأسعار. ثانيا ، منذ العام الماضي ، يكافح جزء كبير من المجتمع للعثور على أي سبب مقنع للقفز على Note8 بدلا من الاستقرار في +Galaxy S8 .
سنرى الشيء نفسه الذي يحدث هذا العام مع Note9 و +S9 إذا تبين أن الأول هو في مكان قريب من شقيقه مثل سابقه. وتفيد التقارير أن شركة سامسونج تدرك ذلك وحددت هدفًا بقيمة 12 مليونًا فقط للمذكرة Note9 – وهو تحسن طفيف على 11 مليون من Galaxy Note8.
وأخيرًا ، يبدو أن هذا يتماشى مع التقارير السابقة التي أفادت أن سامسونج لا تطرح إلا اثنين من المتغيرات غالاكسي S10 و +S10 التي تحمل شاشة أكبر.
لذا إذا قررت شركة سامسونج السير في هذا الطريق ، يمكننا أن نتوقع أن يأتي +Galaxy S10 مع ميزة الملاحظات الأكثر شهرة – S Pen. وهذا يعني أن المستخدمين الذين يبحثون عن تجربة S3 الكلاسيكية الرائجة سوف يذهبون إلى S10 العادية ، والذين يريدون حفظ بضعة دولارات سوف يختارون الميزانية S10 والملاحظة للمستخدمين سوف يحصلون على +S10 الكبير.
سيؤدي هذا القرار إلى توفير كبير في المال في التطوير والتصميم والتصنيع. كما سيتيح تبسيط قائمته الرئيسية توفير مساحة للشاشة المرنة X جالاكسي ، والتي قد يتم وضعها كأكثر خيارات متميزة.
المصدر : GSMArena

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة