سامسونج تسعى لعرض Galaxy S9 و S9+ في معرض CES

سامسونج تسعى لعرض Galaxy S9 و S9+ في معرض CES

audai audai
أجهزة
audai audai23 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تسعى شركة سامسونج لعرض هواتف جالاكسي إس Galaxy S9 وجالاكسي إس 9 بلس Galaxy S9+ لأول مرة في شهر يناير، وذلك ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018 في لاس فيغاس.

وانتشرت تسريبات حول الهواتف الجديدة ، لكنه ليس من الواضح بعد كمية التفاصيل التي سوف تعمل شركة سامسونج على كشفها عن الهواتف الجديدة ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018.
ويبدو أن شركة سامسونج ما تزال تفكر في عقد حدث الإطلاق الرسمي للأجهزة في شهر مارس 2018، كما فعلت هذا العام مع هواتف جالاكسي إس 8 وجالاكسي إس 8 بلس.
وتشير المعلومات إلى أن الهواتف متطابقة تقريباً من حيث المظهر والشكل مع هواتف عام 2017 من نفس السلسلة.
ويبدو بأن شركة سامسونج قد تستعمل نفس النمط المستعمل من قبل شركة آبل، واتضح ذلك من خلال هواتف جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 7،وتتميز هواتف S9 وS9+ بنفس مقاسات الشاشة على التوالي 5.8 إنش و6.2 إنش منحنية الحواف من نوع إنفينيتي Super AMOLED Infinity.
وابتعدت المعلومات عن ذكر نوعية محددة للمعالج، لكن يقال بأن الشركة قد تستعمل المعالجات المصنعة وفق تقنية 10 نانومتر، مما يرشح أن يجري استعمال معالجات الجيل القادم من كوالكوم Snapdragon 845 مع نموذج إكسينوس مماثل لبعض المناطق، ورغم أن هواتف S8 وS8+ متطابقة تقريباً في كل شيء، إلا أنه قد يحصل بعض التغييرات في الهواتف الجديدة.
وقد تحصل النسخة الأكبر S9+ على سعة أكبر من ذاكرة الوصول العشوائي بحجم 6 جيجابايت مقابل 4 جيجابايت للنسخة الأصغر S9، مع كاميرا خلفية مزدوجة على غرار Note 8، في حين قد تحصل الهواتف على سعة 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، مع فتحة MicroSD، مع إضافة مكبرات صوت ستيريو AKG، مع وجود جهاز استشعار بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من الهاتف.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة