رابط تقديم جدارة الخدمة المدنية للوظائف الإدارية

رابط تقديم جدارة الخدمة المدنية للوظائف الإدارية

ahmed attia
خدمات
ahmed attia21 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي رابط تقديم جدارة الخدمة المدنية للوظائف الإدارية للرجال والنساء , ودعت وزارة التجارة والاستثمار الخريجين والخريجات من ينطبق عليهم شروط القبول والتسجيل، بالتوجه إلى رابط بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة الخدمة المدنية، والتسجيل على وظائف الرجال والنساء الإدارية، بدايةً من يوم الأربعاء 13-3-1440 الموافق 21 من نوفمبر 2018، وحتى يوم 16-3-1440 ، على أن يتاح رابط تقديم جدارة الخدمة المدنية على مدار 24 ساعة لاستقبال طلبات راغبي التسجيل.

التقديم على رابط جدارة الخدمة المدنية سيتاح مع بداية صباح اليوم الأربعاء وحتى انتهاء التقديم والمزيد من التفاصيل حول كيفية إعلان نتائج القبول المبدئي والترشيح سنتعرف عليها من خلال موقع وزارة التجارة الإلكتروني.

وقالت وزارة التجارة والاستثمار توظيف إلكتروني، كافة التفاصيل حول طلب شغل 63 وظيفية إدارية شاغرة بعدة قطاعات تابعة للوزارة، ونوهت عن الفئات المستهدفة من الخريجين والخريجات حاملي المؤهلات والتخصصات العلمية المناسبة لطبيعة كل وظيفة.

وعبر رابط تقديم وظائف وزارة التجارة والاستثمار تم نشر توزيع الوظائف الإدارية للرجال والنساء، بجانب بيان يحتوى على التفاصيل الخاصة بكل مسمى وظفي من حيث مكان شغل الوظيفة والدرجة الوظيفية.

وسيكون التقديم على وظائف وزارة التجارة والاستثمار من خلال زيارة بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة الخدمة المدنية خلال مواعيد القبول والتسجيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.