الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 بمحافظة الاسماعيلية بالاسم ورقم الجلوس

الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 بمحافظة الاسماعيلية بالاسم ورقم الجلوس

ahmed attia
تعليم
ahmed attia24 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 بمحافظة الاسماعيلية بالاسم ورقم الجلوس نقدمها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت.

ووفرت وزارة التربية والتعليم إمكانية الاستعلام عن نتائج الإمتحانات بكل المراحل التعليمية عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بالوزارة والمديرية وكذلك بوابة التعليم الإلكتروني.

وعقب ظهور النتيجة مباشرة يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتيجة من خلاله وفي غضون لحظات.

يمكن الاستعلام عن نتيجة سنة تالتة اعدادي التيرم الثاني أو استعلام أولياء الأمور عن نتائج أبنائهم من خلال رابط بوابة الإسماعيلية التعليميةجميع الإدارات بالمحافظة برقم الجلوس.

يوجد بمحافظة الإسماعيلية عدد من الإدارات التعليمية تتبع كلها للمحافظة كإدارة فايد وإدارة أبوصير وإدارة شمال وجنوب وإدارة التل الكبير القنطرة شرق وغرب، ويؤدي طلاب الشهادة الإعدادية في هذه الإدارات إمتحاناتهم تزامناً مع إدارة المحافظة.

بدأ طلاب محافظة الإسماعيلية إمتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني يوم 11 من شهر مايو بمادة اللغة العربية والتربية الدينية، وتٌقيم الإمتحانات بأنها في مستوى الطالب المتوسط وقد أوشكت الإمتحانات على الإنتهاء بجميع الإدارات التعليمية بمحافظة الإسماعيلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.