جيمالتو تزود مطار القاهرة الدولي بأجهزة قراءة جوازات السفر

جيمالتو تزود مطار القاهرة الدولي بأجهزة قراءة جوازات السفر

audai audai11 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت شركة جيمالتو العاملة فى مجال حلول الأمن الرقمي، تزويد مطار القاهرة الدولي، ثاني أكبر المطارات في القارة الأفريقية، بأجهزة القراءة الآلية للوثائق التي ستسهم في تسريع إجراءات العبور مع ضمان توفير فحص أمني صارم لجوازات السفر وغيرها من وثائق الهوية الأخرى.

ويستقبل مطار القاهرة الدولي 15 مليون مسافر سنوياً.
ويتولى جهاز القراءة الآلية للوثائق AT9000 MK2 من جيمالتو معالجة جوازات السفر المتوافقة مع متطلبات منظمة الطيران المدني الدولي (ICAO)، وغيرها من الوثائق الأخرى مثل بطاقات الهوية، وتأشيرات الدخول، ورخص قيادة السيارات.
ومن خلال عملية مسح بسيطة واحدة للوثائق في أي اتجاه، يمكن لموظفي المطار استكمال الإجراءات التدقيق بسرعة عالية.
ويتولى جهاز القراءة بشكل آلى عمليات التحقق وتدقيق الجوانب الأمنية للوثائق، بما في ذلك الوثائق المجهزة لتتم قراءتها بالأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء.
وقال مجدى إسحاق، رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي أن الاستثمار فى أجهزة قراءة الوثائق عالية الكفاءة يرفع حماية الأمن المصري من عمليات الاحتيال على الهوية .
وقال محمد عيط، المدير الإقليمي لأنظمة إدارة الهوية في منطقة الشرق الأوسط بشركة جيمالتو : “تكتسب عمليات التدقيق عند نقاط العبور الحدودية أهمية كبيرة في ترك انطباع أولي إيجابي عن الدولة لدى زوارها.
اضاف : لا شك أن أجهزة القراءة الآلية للوثائق ستسهم في تعزيز مكانة مطار القاهرة الدولي كإحدى المطارات الكبرى في إنجاز عمليات المصادقة الدقيقة لوثائق السفر وبسرعة عالية، مما يساعد سلطات المطار على تحقيق التوازن السليم بين الترحيب الحار بالمسافرين الشرعيين، والحماية الكاملة والصارمة ضد التهديدات الأمنية.
ووصلت عائدات شركة جيمالتو الى 3.1 مليار يورو خلال عام 2016 وتقدم خدماتها في 180 بلداً.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة