جيتكس..رحلات ميدانية افتراضية للاهرامات وبرج "إيفل"

جيتكس..رحلات ميدانية افتراضية للاهرامات وبرج "إيفل"

audai audai
إتصالات
audai audai8 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

طرح عدد من الشركات خلال معرض جيتكس 2017 المعقد حاليا فى دبى تكنولوجيا جديدة منها شاشة عرض zSpace بقياس 20 بوصة تمكن من التفاعل بصورة سهلة وسريعة وموثوقة مع الأشياء والبيئات الافتراضية.

ويسمح نظام التجسيم ثلاثي الأبعاد بالتفاعل السهل والمرن والمباشر حيث يستجيب البرنامج لأفعال المستخدم ويمكن عرض الأشياء بشكل واقعي ثلاثي الابعاد أو بيئة افتراضية كاملة.
 
كما قدمت تجارب فيديو شاملة في الفصول الدراسية بواقع 360 درجة , تسمح التجارب للطلاب بالذهاب في رحلات ميدانية افتراضية لرؤية الأهرامات وبرج “إيفل”.
وسيتم عرض تجارب افتراضية مختلفة تغطي مواضيع تعليمية مختلفة مثل: الكيمياء، الفيزياء، الرياضيات، الأحياء، وغيرها.
وطرحت الشركات تكنولوجيا العصر الرقمي العملية التعليمية في أي مكان وفي أي وقت.
وقامت شركة اتصالات بطرح “اتصالات ديجيتال” والتى تمكن المؤسسات التعليمية من خلال تقديم أحدث الحلول الرقمية والأدوات لخدمة الطلاب والمدرسين وأولياء الأمور والإداريين. يتم تقديم حلولنا في نموذج عمل مرن يساعد على تقليل التعقيد وبناء قادة الغد.
وتعمل اتصالات مع المؤسسات التعليمية في دولة الإمارات العربية المتحدة لتطبيق التقنيات الذكية لتوفير الفصول الدراسية والأدوات التعليمية الذكية التي تمكن الجيل القادم من اكتشاف مواهبهم وتطويرها من أجل مستقبلهم.
وعملت اتصالات  هذا العام مع “أبل” لجلب تجربة الجيل القادم من الفصول الدراسية. 
ويتضمن العرض مدرسين مبتكرين (مدرسين حقيقيين) يقومون بدمج التكنولوجيا في الفصول الدراسية في جناح اتصالات ويقومون بتسيير جلسات عملية – باستخدام الواقع المعزز والواقع الافتراضي والتعاون والمشاركة وتعزيز مشاركة الطلاب مع مساعدة الأطفال على تعلم الكمبيوتر والترميز/ البرمجة و علوم الروبوتات والطائرات بدون طيار.
بالاضافة الى مساعدة دمج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في الفصول العادية ,مع تبسيط نشر الأجهزة والتكنولوجيا في المدارس/ المؤسسات.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة