جوميا : 70 مليون جنيه استثمارات الشركة خلال حملة "بلاك فرايدي"

جوميا : 70 مليون جنيه استثمارات الشركة خلال حملة "بلاك فرايدي"

audai audai
تجارة الكترونية
audai audai13 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلن هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر، أن استثمارات الشركة بلغت 70 مليون جنيه خلال حملة الـ”بلاك فرايدي” لعام 2017.

وأضاف صفوت ـ خلال مؤتمر صحفي له ـ أن جوميا عبر التجارة الالكترونية حققت مبيعات قياسية وصلت إلى 20 ألف طلب خلال حملة الـ”بلاك فرايدي” عام 2016
وأشار إلى أن الشركة خلال حملة العام الجاري تقدم تخفيضات تصل إلى 80% على أكثر من 3 آلاف علامة تجارية بمعروضات تصل إلى 200 ألف عرض وتستمر لمدة شهر من الفترة 12 نوفمبر حتى 12 ديسمبر 2017.
وقال هشام صفوت إن البلاك فرايدي الذي اقتبسته جوميا من الخارج قد غَير مفهوم التسوق بالكامل في مصر والشرق الأوسط وأتاح فرص شراء ذهبية للعملاء في مصر والعالم العربي من كل الفئات اينما كانوا، حيث حققت جوميا تغطية لجميع المحافظات والمناطق في مصر، كما إنها تقدم خدمة توصيل سريعة وفي منتهى الإحترافية، مما شجع متاجر التجزئة العادية على دخول المنافسة.
وقدر هشام صفوت مدير شركة جوميا مصر لخدمات التسوق الإلكتروني عدد زوار الموقع خلال الساعات الأولي من إطلاق حمله تخفيضات البلاك فرايدي والتي بدأت قبل منتصف ليله أمس السبت إلى ١.٥ مليون شخص ، موضحا أن جوميا لديها ٥ مخازن أساسية بطاقه استيعابيه تصل إلى ٨٠٠ ألف منتج.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة