فوري تتفق مع بي تك لتحصيل أقساط عملاءها

فوري تتفق مع بي تك لتحصيل أقساط عملاءها

one
إتصالاتتجارة الكترونية
one29 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

الاقبال على خدمات التقسيط يزيد في ظل الظروف الاقتصادية التى تعيشها البلاد حاليا، وفي الوقت ذاته تسعى مصر الى الانتقال الى الشمول المالي ما خلق فرصة استثمارية لشركات الدفع الالكتروني لتمثل حلقة الوصل بين عميل التقسيط والجهة المحصلة.

فوري شبكة المدفوعات الالكترونية الأبرز بالسوق المصري تعمل على استغلال كل فرصة للنمو بالسوق المصري، وفي هذا الاطار اتفقت الشركة مع سلسلة متاجر بي تك للاجهزة الالكترونية والمنزلية لتحصيل الاقساط الشهرية عبر ماكيناتها المنتشرة في مختلف المناطق.
وبحسب العضو المنتدب لشركة فوري محمد عكاشة فأن الاتفاق مع بي تك تم وأصبحت الخدمة متاحة حاليا لكافة العملاء.
وتتوقع شركة فوري تحصيل مدفوعات الكترونية عبر شبكتها بقيمة 25 مليار جنيه بنهاية العام الجاري، تقدم الشركة حلول دفع الكترونية بالتعاون مع أكثر من 15 بنك منهم 6 بنوك خدماتهم متاحة عبر شبكة فوري والباقي تحت التنفيذ، تشهد شبكة فوري يوميا إجراء 2 مليون معاملة مالية عبر شبكتها التى تغطي غالبية انحاء الجمهورية.
وتقدم شبكة فوري خدمات الدفع الالكتروني للعديد من القطاعات منها قطاع الاتصالات “شركات المحمول – المصرية للاتصالات – شركات الانترنت”، إضافة الى اتاحة خدمة سداد فواتير المرافق مثل فواتير “كهرباء – مياه – غاز″، كما يتم من خلالها سداد الأقساط الربع سنوية لحاجزي مشروع الإسكان الإجتماعي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة