أمان للدفع الإلكتروني تتيح دفع فواتير الهاتف الأرضي

أمان للدفع الإلكتروني تتيح دفع فواتير الهاتف الأرضي

نخطط الوصول إلى 6 الأف فرع خلال الفترة المقبلة

audai audai
2018-08-29T13:27:08+02:00
2018-10-03T05:19:10+02:00
تجارة الكترونية
audai audai29 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

بدأت شركة أمان للدفع الإلكتروني، إحدى شركات راية القابضة، إتاحة خدمة سداد فواتير الهاتف الأرضي لشركة المصرية للاتصالات “WE” عبر منافذ وفروع أمان المنتشرة بكافة محافظات جمهورية مصر العربية.
ويأتي ذلك ضمن خطة الشركة فى الإعتماد على الدفع الإلكتروني كأداة للتعاملات المالية بدلا من التعامل الكاش ويدعم استراتيجية الدولة نحو التحول إلى مجتمع اللا نقدي .
وقال محمد وهبي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان للدفع الإلكتروني، إن “أمان ” تقوم بتوفير كافة الخدمات لعملائها من خلال منافذها وانتشارها المتزايد على مستوى محافظات الجمهورية لتصل إلى مختلف القرى والمناطق النائية، لتحقق رؤيتها التي تم تأسيسها من أجلها وتصبح شركة التكنولوجيا المالية في مصر والمنطقة .
وتابع الرئيس التنفيذي للشركة : وضعت أمان استراتيجية هادفة إلى إتاحة كافة الخدمات الخاصة بالدفع الإلكتروني عبر منصتها منذ تواجدها في السوق المحلية، ولذلك فهي تعمل باستمرار على إتاحة خدمات جديدة لتمكن العملاء من التعامل مع منظومة الدفع الإلكتروني وتقليل التعامل النقدي.
وهو ما يوفر عليهم الوقت والجهد الذي يتم بذله في سبيل الذهاب لمقرات الشركات لسداد المستحقات ويساهم في تسهيل حياتهم اليومية.
وجدير بالذكر أن شركة أمان تم تأسيسها عام 2016 إلا أنها أثببت عزمها على احتلال تواجدها في المناطق النائية لخدمة الفئات الأقل دخلا عبر أكثر من 25 آلاف منفذ و140 فرع بالقاهرة الكبرى.
كما تخطط الشركة خلال الفترة المقبلة للوصول بنقاط البيع التابعة لها لنحو 70 ألف ماكينة لخدمة قطاع أكبر من الجمهور، وإضافة 6 آلاف فرع.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة