جوجل تتيح البحث عن الوظائف بالراتب

جوجل تتيح البحث عن الوظائف بالراتب

one
شبكات إجتماعية
one18 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تعمل شركة جوجل على تطوير محرك البحث الخاص بها ليظهر أفضل نتائج للمستخدمين وبدأت الشركة في توفير مزايا جديدة في السوق الأمريكية على أن تبدأ بنشرها في البلدان الأخرى.

وفيما تعمل الشركة على توفير للمزيد من المستخدمين فقد قررت إضافة المزيد من المزايا إلى نتائج البحث المتعلقة بالوظائف وهذه المرة قررت أن تضيف تقدير الراتب.

فعند البحث مثلا عن وظائف المحاماة في الرياض سيظهر لك تقدير الراتب الذي ستحصل عليه، حيث تجمع جوجل تلك البيانات من منصات احصائيات وتقدير الرواتب ويمكن أن يظهر إلى جانب الوظيفة المعروضة الراتب المقابل لها بالتالي هذا سيمنحك معرفة الراتب العادل لك وهل يمكنك أن تطالب بالزيادة مستقبلا أو بالتفاوض عليه عند التقدم للعمل مع تلك الجهة الراغبة في توظيفك للعمل معها.

ويجهل معظم الموظفين حول العالم متوسط الرواتب في مجالاتهم والراتب العادل بالنسبة لهم حسب المنطقة التي يعملون بها، ما يدفع الشركات وأصحاب رؤوس العمل لتوظيفهم برواتب أقل مما يستحقونه.

ومن المميزات الأخرى التي أضيفت للبحث عن الوظائف نجد البحث حسب المسافة التي تفصلك عن مقر عملهم يمكنك أن تبحث عن وظيفة في مسافة 1000 متر عن مكان تواجدك، بالتالي تعثر على كل العروض التي تم نشرها في المؤسسات القريبة من مقر اقامتك.

حاليا هذه الميزة تعمل للباحثين في الولايات المتحدة الأمريكية، وستتوسع لتشمل المزيد من الدول خلال الاسابيع القادمة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة