"انستجرام" تطلق تقنيات جديدة تشمل حجب التعليقات المسيئة

"انستجرام" تطلق تقنيات جديدة تشمل حجب التعليقات المسيئة

audai audai
إختيارات ون عربيشبكات إجتماعية
audai audai27 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

اعلنت انستجرام اليوم إطلاق أدوات وملصقات ودية جديدة في انستجرام كجزء من جهودنا المستمرة لإبقاء انستجرام مكاناً إيجابياً وآمناً للتعبير عن كل ما ترغب.
وقال كيفين سيستروم الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لإنستجرام “منذ البداية حاولنا جعل إنستجرام مكاناً يرحب بالجميع، وقد شهد مجتمع مستخدمينا منذ ذلك الحين نمواً كبيراً ليصل إلى 800 مليون مستخدم منهم 500 مليون يقومون باستخدام إنستجرام يومياً، لذلك فإنه من المهم اليوم أكثر من أي وقت مضى أن نعزز التزامنا تجاههم”.
اضاف فى بيان : بينما لا نزال في بداية رحلتنا فإننا نريد أن نبني مجتمعاً يشعر الجميع فيه بالطمأنينة والأمان بدون التعرض إلى انتقادات أو مضايقات , واليوم نقوم بإطلاق الإضافات التالية:
أدوات للتحكم بالتعليقات 
نعلن عن مزيد من الضوابط الرقابية على التعليقات ليشعر الجميع بالأمان وأنه مرحب بهم.
في العام الماضي قمنا بإطلاق عدد من الأدوات لمساعدتكم في مراقبة والتحكم بعملية التعليق، ونعلن اليوم المزيد مما سيساعد على منحكم القدرة للحصول على تجربة تعليقات إيجابية.
الآن سيكون باستطاعة من لديه حسابات عامة منكم أن يختار الأشخاص الذين يستطيعون التعليق على مشاركاته ابتداء من الجميع وصولاً إلى مجموعات محددة من الأشخاص مثل الأشخاص الذين تتابعهم أو متابعيك.
أما الذين لديهم حسابات خاصة، سيكون باستطاعتهم حجب حسابات معينة ومنعها من التعليق على مشاركاتهم، علماً أنه إذا كان لديك حساباً عاماً فبإمكانك أن تحظر التعليق على أي شخص.
حجب التعليقات المسيئة
· في شهر يونيو قمنا بإطلاق فلتر لحجب بعض التعليقات المسيئة باللغة الإنجليزية، واليوم نقوم بتوسيع نطاق هذا الفلتر ليشمل اللغات العربية والفرنسية والألمانية والبرتغالية.
· علماً أن أداء الفلتر سيتحسن بمرور الوقت وسيمكّننا من تحسين تجربة المشاركة لدى المستخدمين بصورة ملموسة.
· يمكنكم الوصول إلى هذه الأدوات من خلال الذهاب إلى قائمة الإعدادات والضغط على “التعليقات”.
الملصقات الودية
حوّل أي صورة أو مقطع فيديو إلى تعبير مرئي عن اللطافة باستخدام مجموعة الملصقات الجديدة على شكل قلب. جميع الملصقات الستة تم إعدادها من قبل فنانين من مستخدمي إنستجرام حول العالم.
عندما ترون الملصق الودي في قصة شخص ما، يمنكم النقر على الملصق لمعرفة هوية الشخص الذي قام بإنشائه. مرفق لكم المزيد من المعلومات عن الفنانين
الإبلاغ بدون كشف هوية المبلغ لبث الفيديو المباشر
سنستمر بتوفير موارد الصحة العقلية للأشخاص عندما يحتاجونها بصورة قصوى.
الآن إذا رأيت شخصاً ما يمر بأوقات عصيبة أو يحتاج إلى دعم خلال بث مباشر، يمكنك الإبلاغ عن ذلك بدون الكشف عن هويتك.
سيرى الشخص رسالة تعرض عليه المساعدة مع خيارات للتحدث مع خط المساعدة أو الاتصال بصديق أو الحصول على نصائح ومساعدة أخرى.
يمكن العثور على أداة الإبلاغ من خلال النقر على الثلاثة نقاط الظاهرة في شريط التعليقات أسفل الشاشة.
لدينا فِرَق عمل تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حول العالم لتكون بجانبكم ولتقدم المساعدة إليكم عندما تكونون بحاجة ماسة إليها.
هذه خطوة هامة للتأكد من حصول المستخدمين على المساعدة سواء أثناء استخدام إنستجرام أو عدم استخدامه.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة