تسريب مواصفات vivo NEX S

تسريب مواصفات vivo NEX S

one
أجهزة
one5 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

من الواضح جداً الآن أن الهاتف الذكي القادم من فيفو NEX سيأتي بثلاثة أنواع مختلفة تسمى NEX و NEX S و NEX A. أما الطرازان الأخيران ، فيعتقد أنهما جهازان Snapdragon 710 ، في حين أن الإصدار الرئيسي سيتباهى بـ Snapdragon 845. التسرب ، ومع ذلك ، يركز على البديل “الميزانية” مع SD710.

vivo NEX S
vivo NEX S

تم التقاط صورة لورقة المواصفات غير المكتملة التي تكشف عن شاشة FHD + مقاس 6.01 بوصة مع الحواف فائقة النحافة التي تمثل نسبة 100٪ تقريباً من الشاشة إلى الجسم. من المفترض أن تكون الكاميرا الأمامية التي تعمل على شكل بيريسكوب واحدة من أبرز ميزات جميع المتغيرات الثلاثة.




الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 24MP في حين تم تجهيز الجزء الخلفي من الجهاز مع وحدة الكاميرا المزدوجة التي تتكون من 20MP + 16MP.
بطبيعة الحال ، فإن Snapdragon 710 هو خلف عجلة القيادة مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 64 جيجابايت من التخزين الداخلي تغذيها بطارية 3300 مللي أمبير. تم تثبيت الإصدار Android 8.1 Oreo مسبقًا من العلبة.
كانت الشائعات متكررة إلى حد ما ، والتي من المتوقع حدوثها مع اقتراب موعد الإطلاق – 12 يونيو ، ولكن لا يزال يتعين علينا أخذ هذا الخبر مع جزء صحي من الشكوك.
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة