أرخص 3 هواتف ذكية من نوكيا في مصر

أرخص 3 هواتف ذكية من نوكيا في مصر

one
Rankingأجهزةإتصالات
one12 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

عقب إستحواذ HMD على العلامة التجارية لنوكيا تحاول الشركة التاريخية من استعادة مكانتها بين كبار مصنعي الهواتف الذكية في العالم، وخلال الربع الأخير من العام الماضي تمكنت نوكيا من الإستحواذ على 1 % من مبيعات الهواتف الذكية.

وبدأت نوكيا في الترويج لنفسها من جديد في السوق المصري خلال النصف الثاني من العام الماضي، وشهد الربع الأخير من العام الماضي طرح الشركة لثلاث موديلات من هواتفها الذكية التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وتخطط الشركة الى إطلاق 5 موديلات بمصر قبل نهاية العام الجاري.
في هذا التقرير الذي أعدته ONE لكم سنقدم لكم أرخص هواتف ذكية من نوكيا تعمل بنظام التشغيل أندرويد :
1- Nokia 3 :

Nokia 3-one-eg-dot-net.jpg
Nokia 3-one-eg-dot-net.jpg

تم إطلاق هذا الهاتف في فبراير 2017، الا إن وصوله للسوق المصري تأخر حتى النصف الثاني من 2017، وهو أرخص هواتف نوكيا الذكية بمصر، حيث يصل سعر الهاتف الى 2500 جنيه، الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد نسخة 7.0.
وتأتي الكاميرا الاساسية للهاتف بدقة 8 ميجابيكسل وذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت رام، أم البطارية فجاءت بسعة 2630 مللي أمبير، الهاتف مصنوع من معدن الألمونيوم ما يمنحه ملمس جيد ومتانة
2-  Nokia 5 :
nokia 5 - one eg dot net
nokia 5 – one eg dot net

أطلقت نوكيا هذا الهاتف في فبراير من العام الماضي، ويبلغ سعره 3300 جنيه، وهو مزود بمعالج سناب دراجون 430 من كوالكوم، وجاءت الكاميرا الاساسية للهاتف بدقة 13 ميجابيكسل، وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت رام فيما جاءت البطارية من الليثيوم أيون بسعة 3000 مللي أمبير.
3- Nokia 6 :
Nokia 6- one eg dot net
Nokia 6- one eg dot net

هو أغلى هواتف نوكيا بمصر حيث يصل سعره الى 4200 جنيه، وجاء الهاتف بتصميم من الالومنيوم، ومعالج ثماني النواة سناب دراجون 430 من كوالكوم، وجاء الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت رام، وكاميرا أساسية بدقة 16 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 3000 مللي امبير.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة