تسريبات توضح مواصفات هاتف نوكيا 2

تسريبات توضح مواصفات هاتف نوكيا 2

one
أجهزة
one29 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

تستعد شركة نوكيا للعودة لحلبة المنافسة بقوة، فمن المفترض ان تطلق الشركة هاتفها الجديد نوكيا 2 خلال الاسابيع المقبلة، ومن المتوقع ان يكون أرخص هاتف أندرويد يتم إطلاقه من شركة HMD.

وتشير التوقعات إلى الكشف عن الجهاز أوائل العام القادم، مع وجود فرصة أن تقوم الشركة الفنلندية بإطلاقه مع حلول نهاية العالم الحالي.
وظهرت في الأونة الأخيرة عدة تسريبات للهاتف نوكيا 2، أبرزها تسريب من المسرب الشهير والمعروف بإسم Evan Blass، واليوم تظهر مجموعة أخرى من التسريبات توضح مواصفات الهاتف كالمعالج والذاكرة والشاشة والبرمجيات المضافة معه.
وبشكل مفصل سيأتي هاتف نوكيا 2 مع معالج كوالكوم سناب دراغون 201، مقترن بذاكرة وصول عشوائي 1 غيغابابايت، ومساحة تخزين داخلية بحجم 8 غيغابايت وهي قابلة للتوسعة مع بطاقة ذاكرة خارجية، وعلى الرغم من أن شاشة الهاتف لم يتم تحديد قياسها إلى أن التسريب يُظهر بأنها ستأتي بجودة HD.
في الواجهة الخلفية ستكون هناك كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، بينما الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 5 ميجابيكسل، أما بخصوص البطارية ستأتي بحجم 4000 مللي أمبير في الساعة، والأهم من ذلك أن الهاتف سيأتي بنظام تشغيل أندرويد 7.1.1.
ومن المتوقع ان يبلغ سعر الهاتف 100 دولار وفقا للاسعار المدرجة في متاجر التجزية B & H

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة