تسريب مواصفات تابلت سامسونج Galaxy Tab A2 XL

تسريب مواصفات تابلت سامسونج Galaxy Tab A2 XL

one
أجهزة
one28 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

منذ وقت ليس ببعيد ، شاهدنا جهازًا لوحيًا من سامسونج يحمل اسم Galaxy Tab A2 XL وتسرب صوره وتقرير اليوم من SamMobile يكسر المواصفات المزعومة للكمبيوتر اللوحي متوسط المدى.

Galaxy Tab A2 XL
Galaxy Tab A2 XL

مواصفات عامة

وفقًا لـ SamMobile ، فإن Galaxy Tab A2 XL عبارة عن جهاز لوحي متوسط المدى مزود بشاشة كبيرة مقاس 10.5 بوصة باستخدام دقة تبلغ 1920 × 1200 بكسل. إن تشغيل الجهاز عبارة عن بطارية بقوة 7،300 ميللي أمبير في الساعة ووحدة معالجة سناب دراغون 450 مقترنة بذاكرة RAM سعة 3 جيجابايت.

الذاكرة

سيكون هناك 32 جيجابايت من التخزين وفتحة microSD لملئها بالصور الملتقطة بالكاميرا الرئيسية 8 ميجابكسل أو الكاميرا الأمامية 5 ميجابيكسل. كما يتوفر أيضًا دعم لشبكة Wi-Fi بسرعة 5 غيغاهرتز ودعم LTE ، بالإضافة إلى بلوتوث 4.2. سيأتي جهاز Tab A2 XL بنظام أندرويد أوريو 8.1 من الصندوق.

مفاتيح تنقل

نلاحظ أيضًا أن الجهاز اللوحي يحتوي على مفاتيح تنقل على الشاشة وقد يعرض ميزة إلغاء تأمين الوجه نظرًا لأنه من غير المحتمل أن يكون لديه ماسح ضوئي قزحي كما هو موضح في Galaxy Tab S4.
من المتوقع أن يتجه جهاز Samsung Galaxy Tab A2 XL إلى المستوى الرسمي في نفس الوقت الذي يبدأ فيه جهاز Samsung Galaxy Tab S4 ، وهو عبارة عن جهاز لوحي من سامسونج مع S Pen ، بجانب Galaxy Note9 في 9 أغسطس في مدينة نيويورك.
المصدر : GSMArena

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة