القاهرة تستضيف مؤتمر أمن المعلومات والتكنولوجيا الاثنين المقبل

القاهرة تستضيف مؤتمر أمن المعلومات والتكنولوجيا الاثنين المقبل

audai audai
إتصالاتتكنولوجيا
audai audai8 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

هارون: سوء الاستغلال للشبكات الإلكترونية يؤثر سلبًا على سلامة المعلومات
تبدأ الاثنين فاعليات مؤتمر شركاء الاعمال الدولي لشركتي جيت وركس المصرية وشركة سوفوس العالمية للاعلان عن حزمة جديدة لعدد من الحلول الرقمية لامن الشبكات والمعلومات بمصر والشرق الاوسط بحضور كبريات الشركات العالمية المتخصصة في تقنية وأمن المعلومات.
وتعد جيت وركس شركة متخصصة فى تأمين الشبكات والمعلومات وحماية الشركات والمستخدمين من مخاطر وتهديدات الانترنت وواحدة من ابرز الشركات فى هذا المجال وتقدم خدماتها للعملاء من خلال شبكة من الموزعين المعتمدين في مصر.
وتعتبر شركة ايسيت وسوفوس الموزع المعتمد للمنتجات والخدمات الرئيسية لها .
قال محمد هارون المدير التنفيذي لشركة جيت وركس أن سوء الاستغلال المتنامي للشبكات الإلكترونية لأهداف إجرامية يؤثر سلبًا على سلامة البنية التحتية للمعلومات الحساسة، لا سيما على المعلومات الشخصية، والقطاعات الحكومية والخدماتية والمالية.
اضاف ان الشركة تخدم حاليا 1500 عميل فى اكثر من 15 قطاع من القطاعات بمصر والشرق الاوسط.
واشاد بالتعاون مع شركة سوفوس الذي أدي الى الإسهام في تطوير النظم والمعايير المتبعة في أمن المعلومات والشبكات والوقوف على التجارب والممارسات المتميزة في بناء أنظمة حماية المعلومات والشبكات.
تابع : عملت جيت وركس على تنمية الدورالحيوي لربط البائعين باحتياجات الأسواق المحلية والذى أتاح الدعم والتنفيذ للعملاء وشركاء النجاح في مصر والشرق الأوسط

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة