استعلم حالا على نتائج الطلاب من نظام نور برقم الهوية فقط لجميع مراحل المملكة

استعلم حالا على نتائج الطلاب من نظام نور برقم الهوية فقط لجميع مراحل المملكة

ahmed attia
تعليم
ahmed attia27 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

استعلم حالا على نتائج الطلاب من نظام نور برقم الهوية فقط لجميع مراحل المملكة العربية السعودية , وظهرت رسميا اليوم نتائج امتحانات الطلاب للمرحلة الإبتدائية فى المملكة العربية السعودية , وعرض موقع نظام نور الإلكتروني نتائج الطلاب .

وتم تفعيل رابط نتائج الطلاب برقم الهوية عبر نظام نور خلال الساعات القليلة الماضية، وتمكن معظم الطلاب من الحصول على النتائج الثانوية الخاصة بهم.

استعلم حالا على نتائج الطلاب من نظام نور برقم الهوية فقط لجميع مراحل المملكة من هنا .

يعد نظام نور 1440 مركز خدمي متكامل، يضم العديد من الخدمات الألكترونية للطلاب والمعلمين وغيرهم من الفئات المختلفة، حيث يمكن للطلاب المسجين الدخول والحصول علي نتائج الطلاب برقم الهوية او نتائج الطلاب بالسجل المدني، وننقل لحضراتكم رابط نور للنتائج برقم الهوية.

وأتاح نظام نور للجميع إمكانية الاستعلام عن النتائج برقم الهوية من خلال نظام نور برقم الهوية، لكن تم تعطيل هذه الخدمة ويتم الآن الاستعلام من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بنظام نور.

خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية

ادخال اسم المستخدم والكود السري
اختيار إشعار نتيجة الطالب نهاية الفصل الدراسي
اختيار الفصل الدراسي وتحديد النظام الدراسي المتبع
ادخال الإدارة التعليمية واسم المدرسة المنتمي إليها
تحديد رقم الصف والقسم واسم الطالب
الضغط على استعلام النتيجة لتظهر النتائج عبر موقع نظام نور.

ويعتبر موقع نظام نور نتائج الطلاب هو الموقع الرسمي الوحيد التابع للإدارة التعليمية، ومعتمد من قبل وزارة التعليم السعودية، كما يقدم العديد من الخدمات والمهان بالنسبة لمعظم فئات المجتمع السعودي من طلاب وطالبات وهيكل تدريس والقائمين على المدارس لمختلف الإدارات.

كما يمكن نظام نور الطلبة من الدخول على الموقع إلكترونياُ، والاطلاع على الاحتبارات المعتمدة والموثقة، وهي طريقة مبتكرة لإعلان نتائج الطلاب الفصلية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.