إطلاق سماعات Yevo Air اللاسلكية الذكية

إطلاق سماعات Yevo Air اللاسلكية الذكية

audai audai
تكنولوجيا
audai audai25 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أصبحت سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية أكثر تكلفة بشكل متزايد ، ولكن الأهم من ذلك أنها تصل أيضًا إلى معيار معين يجعلها أكثر قابلية للاستخدام مقارنة بما كانت عليه في الماضي.
مثال على ذلك ، Yevo Air ، زوج من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية التي تهدف إلى إنجاز المهمة دون الحاجة إلى الدخول في استثمارات ضخمة!
من الناحية الفنية ، يعتبر زوج سماعات الأذن اللاسلكية Yevo Air من الجيل الثاني من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية للشركة ، وهو يحمل بعض الأمل في مواجهة المنافسة.
من الناحية الجمالية ، فهي تتميز بتصميم يتم العثور عليه عادة في عدد قليل من سماعات الأذن التي قمنا بفحصها – مثل Soul X-Shock و Jaybird Run و Bragi Dash Pro على سبيل المثال لا الحصر.
ولحسن الحظ ، إنها مصممة لتصمد أمام المستخدم النشط ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى خصائصه في العرق ومقاومة الرذاذ.
بفضل الأزرار المادية التي تم تصميمها في كل واحدة منها ، يمكن الوصول إلى جميع عناصر التحكم مثل إدارة حجم الصوت وتشغيل الموسيقى وبدء خدمات المساعد الصوتي على هاتفك الذكي من خلال سماعات الأذن.
يتم تصنيف محركات 6 مم التي تعمل بقوة لكل منها لتوصيل نغمات جهير عميقة ، فضلاً عن الوضوح المذهل والارتفاعات المفصلة.
أثناء ارتدائها ، يسمح النعل الدافئ بدرجة معينة من عزل الضوضاء – بحيث تركز على الموسيقى ولا تشتت انتباهك بسبب الضوضاء المحيطة.
تشبه إلى حد كبير الحلول اللاسلكية الأخرى ، فهي تأتي مع حالة شحن البطارية لتخزينها عند عدم استخدامها ، بالإضافة إلى إعادة شحنها بشكل نشط.
يتم تقييمها لمدة تصل إلى 3.5 ساعة من وقت التشغيل مقابل الشحن الكامل ، في حين توفر حالة شحن البطارية 14 ساعة إضافية.
على الرغم من أن الاسم قد لا يكون مألوفًا ، إلا أن سعر Yevo Air أقل سعرًا على 129 دولارًا في الوقت الحالي.
ومن المؤكد أن ذلك يقلل بالتأكيد من العديد من الخيارات السائدة ، ولكن من الواضح أنه سيحتاج إلى تقديم جودة صوتية استثنائية وموثوقية اتصالية حتى يتمكنوا من استغلال الفرصة.
على الأقل ليس استثمارًا كبيرًا لمتوسط ​​جو نظرًا لأن النماذج الراقية يمكن أن تقترب بسهولة من نطاق 200 دولار!
المصدر : PHONEARENA

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة