معرض BiznEX Egypt 2018 يستهدف 35 مليون جنيه تعاقدات

معرض BiznEX Egypt 2018 يستهدف 35 مليون جنيه تعاقدات

ahmed attia
2018-09-13T06:05:43+02:00
2018-09-24T06:32:33+02:00
تكنولوجيا
ahmed attia13 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينعقد معرض BiznEX Egypt 2018 فى الفترة من 8 حتى 10 نوفمبر المقبل، ويستهدف المعرض إبرام تعاقدات بقيمة تتراوح بين 30 و35 مليون جنيه.

ويسعى المعرض أن يكون وسيطاً لالتقاء رجال الأعمال والمستثمرين مع الشركات المحلية والعالمية التى تسعى لمنحها عقود فرانشايز.

قال مروان عبدالرازق رئيس مجلس إدارة شركة فرانشايز جيت المنظمة للمعرض، إنه يستهدف أن يكون عدد الزائرين ما بين 8 و10 آلاف شخص خلال فترة المعرض.

وأضاف أن أكبر شريحة مستهدفة من التعاقدات تتراوح بين 500 ألف و2.5 مليون جنيه.

وأوضح عبدالرازق، أن شركته ستعمل على دور الوسيط فى المفاوضات التى ستدور بين المستثمرين والشركات وذلك فى حالة قبول طرفى العملية، مشيراً إلى أن المعرض سيشهد تواجد للشركات المتوسطة والمشروعات الصغيرة التى انتشرت الفترة الأخيرة لتحقيق فرص تمويلها وتوسعاتها.

ويسلط الضوء على مساعى ورؤى قطاع الأعمال المحلى لتنمية استراتيجية التوسع والوصول لمعدلات النمو المستهدفة، بما يتوافق مع المستجدات العالمية فى الاستثمار وسبل الإدارة الحديثة للعلامات التجارية.

كما يتيح المعرض فرصة للمستثمرين الأجانب للاطلاع على الحقبة الجديدة من تطوير ورفع كفاءة وجودة الخدمات والمنتجات والحلول المصرية.

وتشهد الدورة الأولى من المعرض بمركز مصر للمعارض الدولية مشاركة عربية كبيرة لجذب المستثمرين العرب، واستقطاب رجال الأعمال؛ للمشاركة بفعاليات النسخة الأولى من المعرض، التى تقام فى القاهرة.

وتنظم شركة فرانشايز جيت Franchising Gate العاملة فى الاستشارات التسويقية فى صناعة الامتياز التجارى والاستثمار المعرض، والذى يعد منصة تجمع ما بين العلامات التجارية المحلية ذات المميزات التنافسية القادرة على التوسع الإقليمى والمؤهلة لاقتناص الفرص التمويلية التى من شأنها تعزيز رؤية مصر الاقتصادية فى مختلف دول العالم.

وينعقد المعرض تحت رعاية وزارة الاستثمار وبالشراكة مع مركز تحديث الصناعة، ويضم 100 شركة.

وتوقع أن يشهد المعرض قبولاً نتيجة سعى عدد كبير من الشركات لتدشين فروع لها بنظام الفرانشايز فى المحافظات والأسواق الأقليمية.

وكشفت شركة فرانشايز جيت، أنها تستعد لعقد الدورات المقبلة من المعرض فى دول الخليج العربى بدءاً من العام المقبل 2019.

وقال عبدالرازق إن المعرض سيعقد العام المقبل فى المملكة العربية السعودية خلال أبريل ومايو 2019.
وتلعب دول الخليج العربى دوراً مهماً فى النهوض بالاقتصاد المصري، من خلال زيادة الصادرات إليها، فوفقاً للجهاز المركزى للمحاسبات، بلغ حجم التبادل بين مصر ودول مجلس التعاون الخليجى.

ويبلغ حجم الصادرات المصرية للخليج نحو 657.351 مليون دولار سنوياً، مقابل 642.210 مليون دولار واردات من تلك الدول لمصر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة