سوني تكشف عن كاميرا a7R III مع أسرع ضبط تلقائي

سوني تكشف عن كاميرا a7R III مع أسرع ضبط تلقائي

audai audai
تكنولوجيا
audai audai26 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

كشفت شركة سوني اليوم عن الكاميرا الجديدة المسماة A7R III في الصينز
وتحتوي الكاميرا الجديدة على مجموعة من التحسينات البارزة ويمتلك الناس وجهة نظر جيدة جداً في أذهانهم حول كاميرا A9، ولكن هذا لم يمنع الشركة اليابانية من إطلاق كاميرا جديدة ضمن ما يعرف بالكاميرات عديمة المرآة.
وتجلب a7R III نفس مستشعر التصوير EXMOR R بدقة 42.4 ميجابيكسل كما سابقتها، لكنها أضافت عصا التحكم للتنقل من خلال القوائم وشاشة حساسة للمس لاختيار نقاط التركيز، ويبلغ ثمن الكاميرا، عند إطلاقها في أواخر شهر نوفمبر القادم، حوالي 3200 دولار أمريكي مما يعني انها أرخص بقليل من كاميرا A9، ويعد من المستحيل من بعيد معرفة الفرق بين A7R III والكاميرا التي سبقتها وتبلغ من العمر عامين.
وتحتوي على زر للضبط التلقائي مع فتحتين لبطاقات SD، ومقبس مزامنة فلاش، وبطارية ذات قدرة أعلى ودقة عدسة كاميرا إلكترونية أعلى من الكاميرا الرائدة Sony α9، وحصلت الكاميرا الجديدة على معالج Bionz X أسرع، والذي يقترن مع مغلاق منخفض الاهتزاز معاد تصميمه يسمح بالتقاط 10 إطارات في الثانية مع التركيز التلقائي الكامل في كل من وضع المغلاق الميكانيكي أو الإلكتروني.
ويمكن لكاميرا a7R III التقاط ما مجموعه 87 ملف RAW مضغوط أو 28 ملف RAW غير مضغوط بشكل متسلسل، وتم تحديث المثبت ذو الـ 5 محاور الموجود ضمن جسم الكاميرا من أجل الحصول على تصنيف 5.5 من قبل معيار CIPA.
وأضافت سوني منفذي USB هما منفذ microUSB للملحقات ومنفذ USB-C للطاقة، مع بطارية جديدة NP-FZ100 تمكن من مضاعفة عمر الكاميرا بالمقارنة مع كاميرا a7R II، وقدرة على تصوير فيديوهات بدقة UHD 4K أو 3840×2160 بيكسل إما في إطار كامل أو وضع في وضع Super 35، والذي يستعمل أساساً APS-C، مع شاشة تعمل باللمس من قياس 2.9 إنش.
وأعلنت سوني أيضاً عن عدد قليل من العدسات، بما في ذلك عدسة FE 24-105mm F4 G OSS الجديدة التي ينتظرها العديد من المتحمسين، وتعتبر العدسة الجديدة واحدة من أخف عدسات الإطار الكامل 24-105 f/4 وزناً، ومقاومة للغبار والرطوبة، كما جرى الإعلان عن أن الشركة تعمل على تطوير عدسة 400mm F2.8 G Master، ولكنها لن تكون متاحة حتى الصيف المقبل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة