إضافة خرائط جوجل مُحدثة لهاتف Reliance JioPhone

إضافة خرائط جوجل مُحدثة لهاتف Reliance JioPhone

one
أجهزة
one12 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

في العام الماضي ، أُطلق هاتف مميز على Jio وتسمى هاتف Reliance JioPhone. يدير هذا الهاتف KaiOS ، وهو خليفة من مصادر محلية لما كان يمكن أن يكون نظام التشغيل FireFox. جنبا إلى جنب مع KaiOS ، الهاتف لديه W-Fi ، LTE ، VoLTE ، GPS ، وبعض السعة لتشغيل التطبيقات.

Reliance JioPhone
Reliance JioPhone

تحديث التطبيقات

بالطبع ، لا يوجد متجر Play على JioPhone ، وصول التطبيقات عبر تحديثات البرامج وأحدث التحديثات إلى JioPhone يجلب خرائط Google. تمكّن تطبيق Gadgets 360 من الحصول على التحديث وتم تثبيت تطبيق خرائط Google.




وبالنظر إلى أن JioPhone يحتوي على شاشة صغيرة جدًا بحجم 2.4 بوصة ، يمكنك تخيل أن الواجهة بسيطة للغاية. تتمثل الخيارات في: البحث ، أو عرض الخريطة ، أو موقعك ، أو Drive ، أو العجلتين ، أو القطار ، أو الحافلة ، أو السير ، أو خريطة الخريطة ، أو حول. التنقل سهل مثل إدخال العنوان والنقر على العنوان أو المكان الذي تبحث عنه.
على الرغم من أنه يحتوي على واجهة بسيطة ، إلا أن هذا لا يزال يمثل صفقة كبيرة نحو جعل التنقل في متناول الجماهير في الهند. هاتف JioPhone هو جهاز يمكنك الحصول عليه مجانًا من مشغل شبكة الجوّال وعلى الرغم من أنه هاتف مميز ، إلا أنه يمكنه تشغيل تطبيقات الهواتف الذكية الأكثر أهمية.
في الواقع ، تمت إضافة Facebook إلى الهاتف منذ فترة ليست بالبعيدة. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي كل من مساعد Google و WhatsApp و YouTube إلى KaiOS. ستكون هذه التطبيقات متاحة بمجرد توفر JioPhone 2 للشراء. يشبه هاتف JioPhone 2 جهاز BlackBerry القديم مع لوحة مفاتيح QWERTY الكاملة.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة