الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر أكتوبر بالسعودية

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر أكتوبر بالسعودية

ahmed attia
أسواق عالمية
ahmed attia29 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر أكتوبر بالسعودية عبر خدمة الفاتورة الالكترونية , رابط تقديم شكوى الإعتراض على قيمة فاتورة الكهرباء .

وكشفت الشركة السعودية للكهرباء عن خدمة فحص قراءة العداد في حال رغبة العميل في تقديم شكوى الاعتراض على قيمة فاتورة الكهرباء.

أطلقت الشركة السعودية للكهرباء برنامج تيسير لمساعدة المشتركين الين يترواح استهلاكهم للكهرباء ما بين 300 إلى 3000 ريال سعودي من سداد متوسط الاستهلاك الشهري للكهرباء.

وطرحت الشركة السعودية للكهرباء خدمة جديدة لتسهيل عملية دفع فواتير الكهرباء، هذه الخدمة تسمي خدمة “الفاتورة الثابتة”، وهي خدمة تمنح خاصية دفع قيمة ثابتة لفاتورة الكهرباء طوال السن.

أما عن الشركة السعودية للكهرباء فهي شركة متخصصة في إنتاج الكهرباء، وتوزيع الكهرباء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

تأسست الشركة السعودية للكهرباء عام 2000، حيث تم ضم أربع شركات كهرباء بالسعودية، وتم إطلاق إسم الشركة السعودية للكهرباء بعد أن تم دمج هذه الشركات.

وقامت الشركة بتطبيق التعريفة الجديدة المقررة على المشتركين في خدمة الكهرباء.

حيث جاء هذا التطبيق مع بداية العام الجديد منذ يناير 2018، وقد تم العمل به فعليا في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، وتيسر الشركة طرق الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وطرق دفعها الكترونياً من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة السعودية للكهرباء وإنشاء حساب عليه .

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء أن فاتورة الكهرباء الإلكترونية ستكون متاحة على الموقع الرسمي لشركة كهرباء السعودية من يوم 28 من كل شهر ميلادي.

ويمكن تقديم شكوى الاعتراض على صحة قيمة فاتوره الكهرباء من عن طريق خدمة فحص قراءه العداد، تقديم شكوى الاعتراض على قيمة فاتورة الكهرباء يتم بدفع مبلغ 150 ريال، اذا تم اثبات صحة القراءة في فاتورة الكهرباء لا يتم إرجاع المبلغ للمتظلم، ولكن في حال إثبات عدم صحة القراءة في فاتورة الكهرباء يتم تسوية المبلغ مع العميل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.