آبل تلقت 12 مليون طلب مسبق على الهاتف آيفون X

آبل تلقت 12 مليون طلب مسبق على الهاتف آيفون X

one
أجهزةإتصالات
one3 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

الكثير من المهتمين بقطاع التكنووجيا تفاجئوا بسعر الهاتف آيفون X والذي يبدأ من 999 دولار ، ما جعلهم يفكرون في خيارات أخرى أرخص، بما في ذلك آيفون 8 و آيفون 8 بلس و آيفون 7 و آيفون 7 بلس. ومع ذلك، يبدو أن السعر المرتفع لم يردع الكثير من العملاء من حجز الهاتف.

ووفقا للمحلل Jun Zhang من مؤسسة Rosenblatt Securities، فهو يعتقد بأن شركة آبل تلقت من 9 إلى 12 مليون طلب مسبق على الهاتف آيفون X في غضون الأيام الثلاثة الأولى. وعلاوة على ذلك، فقد أوضح بأن 6.5 مليون من إجمالي تلك الطلبات المسبقة جاءت من الصين وحدها.
ووفقا للمحلل Jun Zhang، فقد صرح بالقول : ” إستنادا إلى فترة الإنتظار المقدرة بنحو 5 إلى 6 أسابيع عندما يتعلق الأمر بشحن iPhone X إلى العملاء، فنحن نعتقد بأن هناك 9 إلى 12 مليون طلب مسبق على الهاتف آيفون X على مدى الأيام الثلاثة الماضية بناء على الجدول الزمني الحالي. ونعتقد أيضا أن إجمالي الطلبات المسبقة في الصين بلغت 6.5 مليون خلال الأيام الثلاثة الماضية ( بما في ذلك بعض التسجيلات المسبقة بدون دفع ).
في الوقت الراهن من الصعب التحقق مما إذا كانت تقديرات المحلل Jun Zhang صحيحة، ولكن ما يمكننا أن نقوله هو أن الطلب على الهاتف آيفون X مرتفع جدًا، والدليل على ذلك أوقات شحن الطلبات المقدرة في غضون 5 إلى 6 أسابيع. ومع ذلك، أوضح المحلل Ming-Chi Kuo مؤخرًا بأن شركة آبل تمكنت أخيرًا من رفع وتيرة الإنتاج بعدما تمكنت من حل بعض المشاكل المتعلقة بإنتاج بعض المكونات المستخدمة في تكنولوجيا Face ID.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة