كريم تطرح خدمة لدعم ضحايا الهجوم الإرهابي الأخير في شمال سيناء

كريم تطرح خدمة لدعم ضحايا الهجوم الإرهابي الأخير في شمال سيناء

audai audai
إتصالاتبره الصندوق
audai audai28 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت كريم، الشركة العاملة في خدمات حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق عدد من المبادرات لدعم ضحايا الهجوم الأخير على مسجد الروضة بشمال سيناء.

تأتي هذه المبادرات تماشياً مع التزام الشركة بدعم المجتمعات المحلية التي تعمل بها.
وفي إطار المبادرة، سوف تطلق كريم فئة جديدة لحجز السيارات تمكن المستخدمين عند اختيارها من دعم ضحايا الهجوم. فمن خلال اختيار هذه الفئة الجديدة تحت اسم “سيناء”، يختار عملاء كريم التبرع بجنيه واحد فوق تكلفة الرحلة طوال شهر ديسمبر لدعم الضحايا.
وفي المقابل ستقوم شركة كريم بالتبرع بنفس القيمة للمساهمة في مضاعفة إجمالي التبرعات التي تم جمعها والتي سوف يتم استخدامها لدعم وتطوير هذه المنطقة.
أطلقت كريم بروموكود ” BloodDonation” لتقدم من خلاله رحلات مجانية علي مدار يومي 24 و 25 نوفمبر من وإلى المستشفيات في بورسعيد والإسماعيلية للتبرع بالدم لإنقاذ أرواح المصابين في إطار التزام الشركة بدعم الشعب المصري في هذا الوقت العصيب.
جدير بالذكر أن كريم قد أطلقت من قبل مبادرات مشابهة لدعم ضحايا هجمات إرهابية مماثلة مثل الهجوم الإرهابي على الكنيسة البطرسية بالعباسية وبالقرب من مسجد السلام بشارع الهرم بالجيزة، وكنيسة مارجرجيس في طنطا وكاتدرائية القديس مرقس القبطية في الإسكندرية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة