تك كرانش TechCrunch يطلق مسابقة بين الشركات الناشئة

تك كرانش TechCrunch يطلق مسابقة بين الشركات الناشئة

ahmed attia
2018-09-12T07:00:23+02:00
2018-10-07T07:26:03+02:00
اتصالات وتكنولوجيابره الصندوق
ahmed attia12 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ستُقام أوّل معركة تك كرانش بين الشركات الناشئة TechCrunch Startup Battlefield في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالشراكة مع FBstart، في 3 أكتوبر 2018 في منطقة بيروت الرقمية النابضة بالحياة.

ستقوم شركة تك كرانش بجمع الشركات الناشئة في مراحلها الأولى من جميع أنحاء المنطقة بما في ذلك لبنان والأردن والكويت والسعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر والجزائر وغيرها.

والجدير بالذكر أنّ الشركات المشاركة سابقًا تمكّنت من جمع مبلغ 8 مليار دولار .

وتقدّم هذه المنافسة للشركات الناشئة فرصة للتنافس والفوز بجائزة قدرها 25 ألف دولار، فضلاً عن انفتاحها على مجتمع عالمي يضمّ كبار المستثمرين.

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل شخصان من الشركة الناشئة الفائزة على رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل للمشاركة في مؤتمر TechCrunch Disrupt San Francisco المُقبل.

قال مايك بوتشر، مُحرّر في تك كرانش: “نحن نتطلع إلى إقامة معركة تك كرانش بين الشركات الناشئة TechCrunch Startup Battlefield في بيروت في أول حدث نقوم بتنظيمه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتشهد الشركات الناشئة والتكنولوجيا في المنطقة تطورًا سريعًا مذهلًا، لذا نحن نشعر بحماس فائق إذ يمكن أن تجد Startup Battlefield شركة اليونيكورن العالميّة التالية.”

وقال آري كيسيسوغلو، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في Fbstart : “نحن ندرك في Facebook إمكانات روّاد الأعمال في المنطقة ونودّ مساعدتهم على تطوير مهاراتهم الرقمية حتى يوسعوا نطاق أعمالهم ويخلقوا فرص عمل جديدة.

وقال : عندما ينمو مجتمع الشركات الناشئة والشركات الصغيرة سيُفيد هذا النموّ اقتصاداتنا، ومجتمعاتنا، ونحن جميعنا أيضًا.

أضاف : لهذا السبب نحن متحمسون للغاية بشأن TechCrunch Startup Battlefield MENA.”

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة