أفضل 5 ألعاب رياضية للهواتف في 2018

أفضل 5 ألعاب رياضية للهواتف في 2018

audai audai
Rankingإتصالاتبره الصندوق
audai audai23 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينشر one أفضل 5 ألعاب رياضية للهواتف في 2018.
1) FIFA Soccer: FIFA World Cup
لعبة كرة قدم، تضم مسابقة كأس العالم 2018، و4 أنماط للعب: إما وضع الأحداث حيث توضع في مواقف لعب مختلفة تحاول تجاوزها مقابل الحصول على المال والخبرة، وضع الهجوم حيث تواجه لاعبين من حول العالم تقوم بأدوار هجومية معينة حسب مركزك لتسجيل أكبر عدد من الأهداف، وضع الدوريات حيث تنضم إلى أحد الدوريات الكبرى والمنافسة مع فرق أخرى، وضع الموسم حيث تقوم بدور لاعب واحد طوال الموسم ويجب أنّ تكون متصلا بالإنترنت في الأوضع الثلاثة الأخيرة.
2) Score! Hero
لعبة كرة قدم تضم اللعبة 420 مستوى حيث توضع في مواقف الدفاع والهجوم وصناعة الفرص لتجميع النقاط المتطلبة للمرور من مستوى لآخر.
3) NBA Live Mobile
لعبة كرة السلة، تضم فرق الدوري الأمريكي، حيث يمكنك التدرب والمنافسة مع لاعبين حول العالم في نمط لعب “الموسم”، وحينما تصل للمستوى الخامس تستطيع إنشاء دوري خاص لك ولأصدقاءك.
4) Matt Duchene Hockey Classic
بنحو 60 فريق من أشهر فرق الهوكي و7 أنماط مختلفة للعب تستطيع تجربة هذه اللعبة، لكن تعتبر اللعبة مجهدة جدا للأجهزة عن غيرها في القائمة.
5) R.B.I. Baseball 18
تضم دوري كرة البيسبول الرئيسي، حيث تستطيع الاختيار بين 30 فريق واختيار نمط اللعب الذي تريده، كالمنافسة في دوري كامل، وتضم الشاشة عناصر تحكم سهلة لكل أدوار اللعب، لكن تطلب جهاز أندرويد بذاكرة عشوائية 3 قيقابايت على الأقل، وتتوفر مقابل 10$ بمتجر قوقل بلاي و7$ بمتجر آبل ستور.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة