هاتف سامسونج القابل للطي سيعرض بكمية محدودة

هاتف سامسونج القابل للطي سيعرض بكمية محدودة

one
أجهزة
one8 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

سمعنا في الفترة الماضية العديد من الشائعات التي ذكرت بأن شركة سامسونج تعمل على هاتف ذكي قابل للطي، ونحن لا نعني هنا هاتف ذكي بتصميم صدفي مثل بعض الهواتف المحمول القديمة، وإنما نتحدث هنا عن هاتف ذكي عادي سوف يضم شاشة مرنة وقابلة للطي. ومن غير الواضح متى من المتوقع أن يتم إطلاق هذا الهاتف، ولكن في حالة إذا تم إصدار هذا الهاتف بالفعل، فقد يكون من المستحيل الحصول على واحد.

وذلك لأنه صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن الهاتف Galaxy X القابل للطي من شركة سامسونج سيكون عبارة عن نسخة محدودة بحيث سيتم إنتاج 100 آلف وحدة فقط من هذا الهاتف.
الهاتف Galaxy X لن يكون فقط محدودًا من حيث الكمية المعروضة، ولكنه سيكون أيضا محدودًا من حيث التوافر، فمن المتوقع أن تكتفي شركة سامسونج بإصدار هذا الهاتف في كوريا الجنوبية فقط.
التقرير الصادر من مجلة Forbes يقول أيضا بأن هذه ليست هي المرة الأولى التي تقوم فيها شركة سامسونج بشيء من هذا القبيل. وكانت الشركة قد أطلقت من قبل أجهزة كانت تقتصر على بعض الأسواق كوسيلة لإختبار المياه قبل التوسع في نهاية المطاف للمزيد من الأسواق، وهذا يعني أن الهاتف Galaxy X يمكن أن يكون مجرد الهاتف الأول من بين العديد من الهواتف القادمة المزودة بالشاشات القابلة للطي.
وقد إقترحت الشائعات الأخيرة بأنه من الممكن أن يتم إصدار الهاتف Galaxy X في العام 2018، ولكن جدير بالذكر أنه تم الدفع بتاريخ الإطلاق في العديد من المناسبات في الماضي. وبالتالي، فمن الأفضل التعامل مع مثل هذه التقارير بأقل قدر من الحماسة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة