ننشر مواصفات الهاتف الجديد Oppo F5 قبل إطلاقه بساعات

ننشر مواصفات الهاتف الجديد Oppo F5 قبل إطلاقه بساعات

audai audai
أجهزة
audai audai26 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

لم يتبقى سوى ساعات على طرح الهاتف Oppo F5 المنتظر، والذي تم تحديد موعد إصداره يوم 26 أكتوبر الموافق غذًا الخميس، إلا أننا نلاحظ أن هذا الهاتف مع الوقت تزداد أعداد التسريبات التي تظهر له بشكل يومي.
ومنذ بضعة أيام فقط، ظهرت بعض المنشورات الترويجية والإعلانات حول الهاتف الجديد المنتظر من أوبو على صفحات الإنترنت المختلفة، إذ يتوقع أن يأتي الهاتف بثلاثة إصدارات مختلفة.
وبعد ظهور مقطع فيديو ترويجي للهاتف ، فقد ظهر فيه قدرات التصوير بكاميرا السيلفي الامامية، ويبدو أن هذا المقطع قد تم تسريبه عبر موقع الإنستجرام.
ويظهر الهاتف مع اثنين من المشاهير الإندونيسيات، اللاتي يقمن باستعراض إمكانيات تصوير السيلفي في الجهاز Oppo F5 ويتحدثن عن جمالهم الذي تبرزه هذه الكاميرا، وهن Chelsea Islan و Raline Shah.
وفي نهاية المقطع، يظهر الشعار الخاص بالهاتف، وهو “التقط صورتك الحقيقية”، ويظهر النهاية تاريخ العرض في 13 نوفمبر 2017، ومن خلال هذا التاريخ يمكننا توقع بدء عرض الهاتف Oppo F5 للبيع في الأسواق المختلفة.
ولا بد أنكم تتوقعون كذلك نفس اليوم 13 نوفمبر، وعمومًا، فيبدو أن التسريبات السابقة للهاتف لم تكن مخطئة على الإطلاق، إذ يظهر الهاتف في هذا المقطع مع هيكل معدني ومستشعر بيضاوي للبصمة في الجهة الخلفية، وشاشة تمتد من الحافة إلى الحافة مع حواف جانبية رقيقة.
وإلى جانب هذا المقطع الأخير، فقد ظهرت صورة تسربت إحدى الصور للهاتف على موقع TechPinas، وهي تعطينا لمحة عنشكل تعبئة هذا الهاتف و الغلاف الخارجي الذي يأتي به، ويظهر على هذا الغلاف شكل الهاتف وتصميمه وواجهته الأمامية وخيارات الألوان التي سوف يأتي بها، فهو سوف يأتي بألوان الأسود والأبيض والأحمر، مع واجهة أمامية بحواف رقيقة.
وجدير بالذكر، أن التسريبات السابقة للهاتف Oppo F5 تقول بأنه سوف يظهر بثلاثة إصدارات مختلفة من حيث المواصفات التقنية، إذ يتوقع أن يأتي الهاتف في إصداره الأول باسم Oppo F5، وإصداره الثاني باسم Oppo F5 6GB، وإصداره الثالث باسم Oppo F5 Youth، ويتوقع أن يأتي الإصدار الأول Oppo F5 مع 4 جيجابايت (رام) في ذاكرة الوصول العشوائي.
في حين يأتي الإصدار الثاني Oppo F5 6GB، مع 6 جيجابايت (رام) في ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 جيجابايت في ذاكرة التخزين الداخلية، أما الإصدار الثالث Oppo F5 Youth فقال أنه سوف يأتي مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت، وكاميرا سيلفي أمامية أحادية لا نعرف دقتها بعد.
هذا بالنسبة للاختلافات في المواصفات بين إصدارات الهاتف، أما بالنسبة لمواصفات التي سوف تشترك في الظهور مع الثلاثة إصدارات الجديدة، فهي الشاشة التي قد تأتي بقياس 6 بوصة، وبدقة عرض 2160 × 1080 بكسل، مع نسبة طول إلى عرض قد تصل إلى 19 : 9، كما يتوقع أن تأتي هذه الهواتف مع كاميرا خلفية أحادية بدقة 16 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي أمامية بدقة 20 ميجابكسل، وهي العنصر الأساسي الذي تقوم أوبو بالدعاية له في هذا الهاتف.
كما انها قد أضافت لها بعض الخواص الجديدة التي سوف نكتشفها معًا عند إطلاق الهاتف، مع ذاكرة وصول عشوائية بسعتين مختلفتين، وهما 4 أو 6 جيجابايت (رام). كما يشاع كذلك أن هواتف Oppo F5 الثلاثة قد تأتي مع بطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير غير قابلة للإزالة، وهي نفس البطارية التي جاءت مع هواتف Huawei Mate 10 الثلاثة الجديدة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة