نعرض أهم محاور قمة رايز أب المقبلة للشركات الناشئة

نعرض أهم محاور قمة رايز أب المقبلة للشركات الناشئة

one
بره الصندوق
one4 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

 القمة الخامسة تتمحور حول المساهمات الابتكارية ودور ريادة الأعمال في تحسين التجربة الإنسانية.

أعلنت رايز أب منصة ريادة الأعمال الرائدة وملتقى التواصل بين الشركات الناشئة في الشرق الأوسط والعالم عن انعقاد قمتها الخامسة خلال الفترة من 1 – 3 ديسمبر المقبل في منطقة وسط البلد بالقاهرة.

تهدف رايز أب من خلال قمتها هذا العام ، إلى تسليط الضوء على أهمية الدمج بين التكنولوجيا ورأس المال والقدرات الإبداعية لتحسين التجارب الإنسانية (HX) ، من خلال جمع عناصر مناخ منظومة ريادة الأعمال في الشرق الأوسط ضمن أكبر ملتقى لريادة الأعمال في الدول العربية.
للعام الخامس على التوالى ، تقدم رايز أب المزيد من فرص النمو والتطور ، من خلال تركيز القمة هذا العام علي أهم 3 محاور في كل صناعة ، وهم الإبداع ويعتبر قوة دافعة للابتكار ومن ثم خلق مزيد من الحلول لتحسين التجربة الإنسانية ، يليها رأس المال الذكي وإمكانية استخدامه لتكوين الحلول الإبداعية بشكل أسرع ، فضلاً عن التكنولوجيا وكيفية استخدامها لحل المشكلات اليومية ، من خلال تبسيط التحديات الأكثر تعقيداً ومواجهتها بما يعمل على تحسين التجربة الإنسانية (HX) في الوقت نفسه.
ومن جانبها قالت داليا قمر مديرة القمة “نعمل علي مدار 5 سنوات عن قرب مع منظومة ريادة الأعمال الناشئة في منطقة الشرق الأوسط ، ونسعى هذا العام إلی توظيف الابتكار لتحسين التجربة الإنسانية ، من أجل الإستمرار في تطوير قطاع الشركات الناشئة”.
أضافت أن التجربة الإنسانية هي قلب أعمالنا هذا العام ، موضحة أن قمة رايز أب تسعى لإلقاء الضوء على المساهمات الابتكارية ودور ريادة الأعمال في تحسين التجربة الإنسانية ، قائلة :” نحن نؤمن أن أفضل الحلول لمواجهة التحديات المشتركة ، يمكن إيجادها عند التقاء الإبداع و رأس المال والتكنولوجيا معاً”.
على مدار ثلاثة أيام يلتقي الآلاف من المؤسسين والمستثمرين ورؤساء الشركات والعديد من داعمي منظومة ريادة الأعمال من جميع أنحاء العالم في نقاشات مختلفة لتبادل الخبرات والمعلومات وخلق فرص للتواصل.
كما ستجمع قمة 2017 نخبة من أفضل المتحدثين العالميين في مجالات التكنولوجيا و الإبداع والاستثمار ، علي رأسهم سارة هيك – رئيس العلاقات الخارجية لشركة Stripe الأمريكية، وكريستوفر شرويدر – مستثمر، ومي مدحت – الشريك المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة Eventtus المصرية ، ودانا هورسكا – نائب مدير شئون الاستثمار بشركة Twofour54 الإماراتية ,براين كولينس، شريك المؤسس لشركة كولينس الأمريكية.
كما ستتضمن فعاليات القمة مسابقات قوية لعرض أفكار المشروعات و مزيد من المناقشات وورش العمل بالتعاون مع قادة الأعمال الدوليين ، إلى جانب عرض أفضل الشركات الناشئة في الشرق الأوسط ، فضلاً عن أنشطة أخرى ستقام على هامش قمة رايز أب على مدار الأسبوع ، وعدد من الأنشطة الترفيهية .
وفي هذا الصدد وتابعت داليا قمر ، ” قمة رايز أب هي الحدث الأبرز في ريادة الأعمال بالشرق الأوسط ، ونعمل هذا العام علي تحويل التركيز من التحديات التي تواجه المنطقة ، إلى الفرص التي تحملها المنطقة ويمكن استغلالها لخلق أعمال أكثر نجاحاً وأكثر نمواً” .
الجدير بالذكر ، أن قمة رايز أب دعت خلال العام الماضي أكثر من ٤٧٠٠ مشارك بالإضافة إلى ٢٠٠ متحدث من ١٢٧ مدينة تقريباً في ٥٣ دولة حول العالم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة