إطلاق تطبيق عبر الهواتف الذكية لحصر اعلانات الطرق

إطلاق تطبيق عبر الهواتف الذكية لحصر اعلانات الطرق

audai audai8 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أقامت رابطة المسوقين العرب Marketers league مؤتمرها الثالث بالقاهرة وشهد المؤتمر إطلاق التطبيق الالكترونى الجديد insite outdoor والذي يعد أول تطبيق متخصص فى حصر حملات الدعاية الخاصة بلافتات الطرق وذلك بطريقة علمية ، وتمكن متخذى القرار فى الشركات من تقدير حجم الإنفاق فى مجال الدعاية .

وعلى مدار يومين كان هناك العديد من المحاضرين الكبار الذين تحدثوا فى العديد من المواضيع الهامة عن مستقبل مهنة التسويق والدعاية والإعلان والعلاقات العامة وتأثير الميديا على الوعى فى المجتمع .
وتم استعراض العديد من تحديات التسويق الإلكترونى وأحدث التطورات فى مجال الواقع الافتراضى فى الدعاية , وكان من أبرز المحاضرين الدكتور إبراهيم حجازى والدكتور جلال الذكى والدكتور رامى خضير ورجل الاعمال عمر اسلام والدكتور احمد صلاح فكرى .
قال سامر فراج ،الرئيس التنفيذى لرابطة المسوقين العرب :”قج يكون لهذا التجمع أثر جيد فى رفع مستوى العمل فى مجال الاعلان المصرى وهو القطاع الأساسى المحرك للحياة التجارية ويجب أن نقف على أحدث المستجدات فى العالم عن طريق مثل هذه التجمعات “.
وأضاف فراج:” أن مؤتمر هذا العام يعقد بمشاركة العديد من شركاء النجاح من الشركات العاملة فى مجال الميديا والدعاية فى مصر مثل شركة سترايك ميديا والتى تولت عملية التنظيم الاعلامى للحدث وخبير التسويق طارق عبد المحسن ، وشركة اوت دور وشركة المئوية الذين تولوا حملة الدعاية الكبري التى صاحبت المؤتمر على مدار الشهرين الماضيين ، بالإضافة لمشاركة الكثير من الرعاة مثل البنك الأهلى المصرى وشركة super spot ” .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة