نظام نور لنتائج الطلاب الآن استخراج الشهادات برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق فقط

نظام نور لنتائج الطلاب الآن استخراج الشهادات برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق فقط

ahmed attia
2019-01-01T17:28:39+02:00
2020-05-01T22:14:31+02:00
تعليم
ahmed attia1 يناير 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات

نظام نور لنتائج الطلاب الآن استخراج الشهادات برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق فقط فى المملكة العربية السعودية , بدء اﻻستعلام عن نتائج امتحانات المرحلة الإبتدائية والمتوسطة فى المملكة العربية السعودية , الإعلان عن رابط نتائج امتحانات طلاب المملكة العربية السعودية .

وانتهت امتحانات طلاب المرحلتين الإبتدائية والمتوسطة يوم 25 ديسمبر الماضى وبدأ اﻻستعلام عن نتائج اﻻمتحانات .

نظام نور لنتائج الطلاب الآن استخراج الشهادات برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق فقط من هنا .

وأتاحت المملكة العربية السعودية نتائج اﻻمتحانات عبر موقع نظام نور الإلكتروني والذى يتيح تقديم تظلمات عن النتائج , كما أتاح الموقع نتائج حركة النقل الداخلي بين المدرسين وتقديم التظلمات بشأنها .

 اضغط على الرابط كي تتمكن من الحصول على نتائج الطلاب برقم الهوية 1439 رابط مباشر هذا الرابط: رابط الاستعلام عن نتائج نظام نور بالهوية الوطنية فقط بدون رقم سري.

الجدير بالذكر أن موقع نظام نور للنتائج، هو أهم المواقع التي تقدم  الخدمات التعليمية تحت إشراف وزارة التعليم السعودية، وتم تفعيل موقع نظام نور للتسهيل على الطلاب والطالبات، وكذلك على  أولياء أمورهم  للاستعلام على نتائج كافة  المراحل الدراسية بداية من نتائج الابتدائي مرورا بنتائج المرحلة المتوسطة حتي المرحلة الثانوية.

كما يمكن عن طريق نظام نور تسجيل طالب الصف الأول الابتدائي إلكترونيا , حيث يتمكن المسؤول  حسب إعدادات النظام  من تسجيل الطالب بكل سهولة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.