نظام نور برقم الهوية فقط.. هنا رابط نتائج الابتدائية والمتوسطة والثانوية

نظام نور برقم الهوية فقط.. هنا رابط نتائج الابتدائية والمتوسطة والثانوية

ahmed attia
تعليم
ahmed attia24 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نظام نور برقم الهوية فقط.. هنا رابط نتائج الابتدائية والمتوسطة والثانوية , اطلقت وزارة التربية والتعليم فى المملكة العربية السعودية موقع نظام نور التعليمي الإلكتروني والذى يتيح خدمات مميزة للطلاب والمدرسين وأولياء الامور , ويقدم موقع نور خدمة اﻻستعلام عن نتائج امتحانات المراحل التعليمية المختلفة وطباعتها والتواصل مع اولياء الأمور وتقديم التظلمات عن النتائج , باﻻضافة الى إتاحة نتائج حركة النقل الداخلي للمدرسين وتقديم التظلمات بشأنها.

ويهدف نظام نور لتلبية سبل راحة الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين والعملية التعليمية بشكل عام وهو الهدف الذي انطلق منه البرنامج منذ سنوات فالنظام يوفر طرق الاستعلام عن نتائج المواد واشعار الدرجات للفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني والاختبارات الشهرية.

يوفر نظام نور عدة طرق لمعرفة النتائج واشعار الدرجات الأولى وهى من خلال التسجيل مسبقا في النظام وانشاء كلمة مرور ثم الدخول من هنا وكتابة اسم المستخدم وكلمة السر المُعدة مسبقًا

وأوضحت وزارة التعليم أن من حق كل طالب الاعتراض على نسب درجاته في المواد بعد اعلانها وتسهيلااً لذلك على الطلاب وأولياء الأمور يتم تثديم طلب الاعتراض من خلال نظام نور المركزي بعد الولوج إليه من الرابط المركزي للنظام.

انتهت اليوم الاثنين الاختبارات في معظم المدارس ولم يتبقى سوى مدارس المرحلة الثانوية وقليل من المرحلة المتوسطة ويتم الاعلان عن النتائج عبر نظام نور بحساب ولى الأمر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.