نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا .. أسيوط .. أسوان برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا .. أسيوط .. أسوان برقم الجلوس

ahmed attia
تعليم
ahmed attia16 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا .. أسيوط .. أسوان برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة قنا

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة قنا يمكنكم الاستعلام عنها عبر الرابط التالي فور ظهورها، ويذكر أن النتيجة قد حققت نتيجة هذا العام نسبة نجاح 72.32% العام الماضي 2018، كما تم اعتماد النتيجة من قبل السيد المحافظ وقتها ورفعها على موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، ويمكنكم أيضًا الاستعلام عن النتيجة برقم جلوس الطالب فقط من خلال اتباع الآتي فور ظهور النتيجة مباشرة:

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة أسيوط

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة أسيوط عبر الرابط التالي، حيث تم اعتماد النتيجة العام الماضي 2018 من قبل المحافظ بنسبة نجاح 72.61%، كما قامت الوزارة برفع النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية من خلال اتباع الخطوات التالية:

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة أسوان

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة أسوان يمكنكم الاستعلام عنها فور ظهورها عبر الرابط التالي، هذا وقد اعتمد محافظ أسوان نتيجة الصف الثالث الاعدادي العام الماضي بنسبة نجاح 69.6%، وقامت الوزارة برفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم، حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية من خلال اتباع الخطوات التالية:

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.