هنا نتائج الطلاب 1440 موقع نور برقم الهوية الوطنية

هنا نتائج الطلاب 1440 موقع نور برقم الهوية الوطنية

ahmed attia
تعليم
ahmed attia25 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا نتائج الطلاب 1440 موقع نور برقم الهوية الوطنية , رابط الاستعلام المباشر عن النتائج 1440وإعلان نتائج الطلاب واستخراج إشعار درجات نتائج الطلاب برقم السجل المدني , الآن رابط موقع نور للاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية.

الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية الوطنية بدون رقم سري ، وأطلقت وزارة التعليم فى السعودية رابط موقع نور نتائج للتيسير على أولياء الأمور.

تظهر نتيجة الطلاب عبر رابط نور بالهوية وستظهر النتائج برقم الهويه ورمز التحقق ويستطيع الان ولى الامر ان يستعلم عن نتائج الطلاب نظام نور برقم الهويه ورمز التحقق.

ويمكن الآن الدخول إلى موقع نور للنتائج للاستعلام عن النتيجة فور الإعلان عن ظهورها عندما ينتهي الطلاب من الامتحانات، موقع نور بالهوية ثم تقوم الوزارة بدورها في عملية التصحيح والمراجعة ورفع تقارير الدرجات من خلال الموقع.

الاستعلام عن نتائج الطلاب بالاسم والرقم السري لمن يملك حساب على نظام نور ويمكن للطالب أو ولي الأمر الاستعلام عن النتيجة عندما يتم الإعلان عن ظهورها باستخدام رقم الهوية الوطنية أو رقم السجل المدني، وهذا يمكن الحصول عليهما بكل سهولة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.