نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الثالث الاعدادي محافظة السويس .. البحر الأحمر .. شمال سيناء

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الثالث الاعدادي محافظة السويس .. البحر الأحمر .. شمال سيناء

ahmed attia
تعليم
ahmed attia16 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الثالث الاعدادي محافظة السويس .. البحر الأحمر .. شمال سيناء.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة البحر الأحمر

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة البحر الأحمر يمكنكم الاستعلام عنها عبر البوابة الإلكترونية وموقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة برقم جلوس الطالب، حيث اعتمد المحافظ النتيجة العام الماضي بنسبة نجاح 72.25%، ومن ثم تم رفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، ويمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية:

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة البحر الأحمر، والنتيجة يمكنكم الآن الاستعلام عنها عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة شمال سيناء

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في محافظة شمال سيناء يمكنكم الاستعلام عنها عبر الرابط التالي، حيث أوشكت أعمال التصحيح ورصد الدرجات على الانتهاء، وتم اعتماد النتيجة العام الماضي من قبل المحافظ بنسبة نجاح 83.51%، وقامت الوزارة برفع النتيجة بعدها مباشرة على موقع مديرية التربية والتعليم، بحيث يمكنكم الاستعلام عن النتيجة برقم جلوس الطالب فقط من خلال اتباع الخطوات التالية:

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة السويس

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة السويس يمكنكم الاستعلام عنها عبر الرابط التالي، وقد اعتمد المحافظ النتيجة العام السابق بنسبة نجاح 82.3%، وقامت وزارة التربية والتعليم بالسويس برفع النتيجة مباشرة على موقع مديرية التربية والتعليم، حتى يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال اتباع التالي:

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.