نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسكندرية 2019 الترم الثاني برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسكندرية 2019 الترم الثاني برقم الجلوس

ahmed attia
تعليم
ahmed attia23 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نتابع معكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الانترنت نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسكندرية 2019 الترم الثاني برقم الجلوس.

وستقوم مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة الإسكندرية برفع نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسكندرية 2019 فور اعتمادها من قبل محافظ الإسكندرية .

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالقليوبية سيتم الإعلان عنها وفقًا للتصريحات التي وردت إلينا الأسبوع القادم، وجاء هذا طبقًا للتصريحات التي أكدت عدم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات لطلاب المحافظة إلى الآن، هذا وسيتم توفير النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة الاسكندرية برقم الجلوس.

يبحث تلاميذ إعدادية الاسكندرية عن أخبار إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الجيزة، عقب انتهاء الامتحانات، خاصة بعد شكاوى أغلبية الطلاب من امتحان مادة الهندسة.

وأكد طلاب الجيزة أن الامتحان يتضمن عده أسئلة تراكمية وأنه كان في مستوي الطالب الممتاز.

ونشير إلى أن مديرية التربية والتعليم بالجيزة أكدت أنها ستبحث شكوي الطلاب وأولياء الأمور في السؤال الثالث بفقرتي (أ ،ب) بمادة الهندسة، معلنة أنه إذا تم التأكد من صحة الشكوي فسيتم مراعاة ذلك خلال التصحيح.

استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 “نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسكندرية 2019” يكون من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة الإسكندرية، واستعلام النتيجة يكون من خلال اتباع الخطوات التالية:

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.