ميزات جديدة لخدمة Google Pay

ميزات جديدة لخدمة Google Pay

one
تجارة الكترونية
one11 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قررت جوجل Google أخيراً الجمع بين جميع خدمات الدفع المختلفة في تطبيق واحد وهو Google Pay. الآن تقوم الشركة بإضافة بعض الميزات المطلوبة إلى التطبيق.



الميزة الأولى

أولاً ، يخزن Google Pay الآن بطاقات الصعود إلى الطائرة وتذاكر الأحداث ، إلى جانب البطاقات. كنت فقط حفظها من أمثال Ticketmaster أو الجنوب الغربي ، وسوف يكون لديك دائما في متناول يدي. وسيصدر قريباً دعم لمزيد من جهات الإصدار ، حيث تم إسقاط “Eventbrite” و “Singapore Airlines” و “Vueling” في هذا الإعلان.

Google Pay
Google Pay

ستعيش التذاكر في علامة تبويب “المرور” نفسها مثل بطاقات الولاء وبطاقات الهدايا والعروض في تطبيق Google Pay لنظام Android. من الواضح أن هذه النقطة هي استخدام هاتفك كتذكرة (أو بطاقة الصعود إلى الطائرة) ، دون الحاجة إلى الطباعة.
بعد ذلك ، يتم ربط تطبيقات Google Pay و Pay Send لإرسالك أو طلب الأموال إلى الأصدقاء مباشرة من تطبيق Google Pay ، إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة (سيأتي قريبًا إلى المملكة المتحدة). لتقسيم فاتورة لعلامة تبويب التقطتها (وتم الدفع باستخدام Google Pay) ، يمكنك النقر على عملية شراء حديثة وطلب الأموال فورًا من خمسة أشخاص.
Google Pay
Google Pay

يمكنك إدارة معلومات الدفع بسهولة أكبر في تطبيق Google Pay لنظامي التشغيل Android و iOS ، وكذلك على الويب. تتم مزامنة كل شيء مع حسابك في Google ، مما لا يدعو للدهشة ، لذا ستنعكس أي تحديثات على معلوماتك على الويب في التطبيقات و viceversa.




 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة