“سوق المال دوت كوم” يجمع استثمارات بقيمة 10 ملايين دولار

“سوق المال دوت كوم” يجمع استثمارات بقيمة 10 ملايين دولار

one3 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

تمكن موقع “سوق المال دوت كوم”لمقارنة التمويل الشخصي في الشرق الأوسط، من جمع تمويل بقيمة 10 ملايين دولار ضمن استثمارات الفئة الثانية بقيادة المستثمر الرئيسي صندوق “الرياض تقنية” السعودي، إلى جانب مجموعة GoCompare البريطانية ومجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة (يو أكس القابضة المحدودة).

وقالت أمبرين موسى، الرئيس التنفيذي ومؤسس موقع “سوق المال دوت كوم” :”لقد شهدنا نمواً كبيراً في كافة المجالات التي نعمل بها، كما زاد حجم نشاط الموقع في قطاع التأمين بنسبة 800 في المئة خلال العام الماضي”.
وأضافت موسى بالقول إن الشراكات الجديدة من شأنها المساعدة في الوصول إلى عدد أكبر من العملاء في كافة دول مجلس التعاون الخليجي.
وتسعى موسى للتوسع في المنطقة، أولا داخل دول مجلس التعاون الخليجي، مما يوسع نطاق انتشار شركتها في المملكة العربية السعودية والبحرين بهدف الانتشار في نهاية المطاف في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتابعت موسى قائلة: “أصبحت مجموعة GoCompare أول كيان دولي للخدمات المالية يقوم باستثمار استراتيجي في أحد شركات التكنولوجيا المالية الناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد النمو المستمر الذي نشهده في قطاعات أخرى، كاستحواذ شركة أمازون على موقع سوق دوت كوم والدعم المقدّم من شركة ديدي إلى شركة كريم، في مجالي التجارة الإلكترونية والنقل على التوالي”.
يشار إلى أنه تم تصنيف شركة “سوق المال” في المركز 21 في قائمة فوربس الشرق الأوسط لأقوى 100 شركة ناشئة عربية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة